Strangers on a Train  (1951)  غرباء فى قطار

5.7

يتفق برونو وهينز، على قتل كل منهما، غريم الآخر، حتى يكون بعيدًا عن مسرح الجريمة. ينفذ برونو الإتفاق، بقتل زوجة هينز، بينما يمتنع هينز عن تنفيذ دوره بقتل والد برونو، فيهدده الأخير بإبلاغ البوليس.


صور

  [14 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يتفق برونو وهينز، على قتل كل منهما، غريم الآخر، حتى يكون بعيدًا عن مسرح الجريمة. ينفذ برونو الإتفاق، بقتل زوجة هينز، بينما يمتنع هينز عن تنفيذ دوره بقتل والد برونو، فيهدده الأخير...اقرأ المزيد بإبلاغ البوليس.

المزيد

القصة الكاملة:

برونو أنطونى متعلق بأمه منذ الطفولة، ورغم أنه يعيش على أموال والده، إلا إنه يكرهه، ويعتقد أن كل مشاكله يمكن حلها، بمجرد رحيل والده، ولكنه يخاف أن يقتله بنفسه، لأنه الوحيد المستفيد...اقرأ المزيدتفيد من موته. غي هينز، نجم التنس، على خلاف مع زوجته مريام، ويخطط للطلاق منها، ليتمكن من الإنتقال لعالم السياسة، بعد ترك التنس، وذلك بالزواج من آن مورتون، إبنة السيناتور الأمريكى مورتون، ولكن مريام تعلم بمخطط هينز، ومن باب العند، ترفض الطلاق، وكل الصحف تعلم الخلافات الحادة بين الزوجين، ورغبة هينز الملحة فى الإنفصال. برونو وهينز، يلتقيان مصادفة فى قطار، وتدور بينهما دردشة، أثناء تناول هينز للخمر، ويعرف كل منهما مشاكل الآخر، فيقترح برونو خطة للجريمة الكاملة، ليتخلص كل منهما من غريمه، دون أن تشير أصابع الإتهام إليه، لأنه سيثبت تواجده فى مكان آخر، بعيداً عن مسرح الجريمة، ومعه العديد من الشهود، وذلك بأن يقوم برونو بقتل مريام، بينما يقتل هينز والد برونو. كان برونو يقصد كل كلمة قالها، بينما كان هينز ثملاً، ويعتقد أنها مجرد دردشة، ولكن برونو قام بتنفيذ دوره من الإتفاق، وقتل ماريان، بينما إمتنع هينز عن تنفيذ دوره، بقتل والد برونو، الذى هدده بفضح أمره للبوليس، إن لم ينفذ دوره، خصوصاً وإنه قد حصل على ولاعة سجائر هينز، أثناء تواجده معه بالقطار. (Strangers on a Train)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


  • تم إقتباس قصة الفيلم عام ١٩٨٧ تحت إسم " مهمة صعبة جداً " إخراج حسين عماره وبطولة فاروق...اقرأ المزيد الفيشاوى وصلاح السعدنى ونورا ومريم فخرالدين واحمد ماهر.
  • تم إقتباس قصة الفيلم عام ١٩٧١ تحت إسم " القتله " بطولة صلاح ذو الفقار، عادل أدهم، ناهد...اقرأ المزيد شريف، وإخراج أشرف فهمى.
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات