Murder, My Sweet (Farewell, My Lovely)  (1944)  القتل يا عزيزتي

0

المحتال مالوي، الخارج من السجن بعد ٨ أعوام، يستأجر المحقق الخاص مارلو، للبحث عن صديقته السابقة فيلما، التى لم يرها منذ سنوات. القصة كانت أكبر مما توقعه مارلو، حيث يؤدى البحث، عن إكتشاف شبكة معقدة من...اقرأ المزيد الخداع، والتي تنطوى على الرشوة والسرقة والخداع.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

المحتال مالوي، الخارج من السجن بعد ٨ أعوام، يستأجر المحقق الخاص مارلو، للبحث عن صديقته السابقة فيلما، التى لم يرها منذ سنوات. القصة كانت أكبر مما توقعه مارلو، حيث يؤدى البحث، عن...اقرأ المزيد إكتشاف شبكة معقدة من الخداع، والتي تنطوى على الرشوة والسرقة والخداع.

المزيد

القصة الكاملة:

المحقق الخاص فيليب مارلو (Dick Powell)، يتعاقد مع السجين السابق موسى مالوى (Mike Mazurki)، ليبحث له عن صديقته فيلما فالينتو (Claire Trevor)، التى لم يرها منذ ٨ سنوات. بعد فترة...اقرأ المزيد ليندسى ماريوت (Douglas Walton)، يستأجر مارلو ليصحبه فى عملية شراء قلادة ذهبية، من شخص ما فى منطقة منعزلة، وعندما يتفقد مارلو المنطقة ثم يعود مرة اخرى لماريوت يجده مقتولا. آن جرايل (Anne Shirley)، تقابل مارلو وتخبره ان القلادة تخص والدها السيد جرايل (Miles Mander)، وزوجة ابيها هيلين جرايل (Claire Trevor)، وتعتقد ان قاتل ماريوت هو جولى اموزر (Otto Kruger)، المعروف لدى الشرطة بإبتزاز النساء، والذى استولى على القلادة من زوجة ابيها هيلين. موسى مالوى يصحب مارلو لبار يسمى فلوريان، كانت فيلما فالينتو تعمل فيه، ويتمكن مارلو من مقابلة جيسى فلوريان (Esther Howard)، زوجة صاحب البار، والتى ادعت انها فى حالة سكر، وسلمته قصاصات ورقية عن فيلما، ولكنها تعمدت اخفاء صورتها، ثم شاهدها مارلو من النافذة وهى تتحدث فى التليفون، وكأنها تحذر شخصا ما. يذهب مارلو مع آن لمقابلة والدها، الذى يخبره ان القلادة أخذت من زوجته هيلين تحت تهديد السلاح، وانها استأجرت ماريوت ليعيد شراء القلادة. ولكن هيلين تذهب لمكتب مارلو وتعرض عليه مال، ليترك مهمة البحث عن فيلما، ولكن مالوى يأتى، فتختفى هيلين دون أعذار. مارلو يقابل اموزر ويتهمه بإبتزاز النساء، وأن القلادة معه،% (Murder My Sweet)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم




  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات