Not with My Wife, You Don't! (The Big Brass)  (1966)  ليس مع زوجتى، لن تفعل

0

تصارع توم ومارتن على قلب الممرضة جولي حتى إدعى توم أن مارتن قد مات، وتمكن من الزواج من جولي، وفي صراع توم من أجل مستقبله الوظيفي، أهمل بيته وزوجته جولي، وبعد عدة أعوام عاد مارتن، وعلم ما كان من توم،...اقرأ المزيد وأخبرته جولي بإهماله لها.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [11 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تصارع توم ومارتن على قلب الممرضة جولي حتى إدعى توم أن مارتن قد مات، وتمكن من الزواج من جولي، وفي صراع توم من أجل مستقبله الوظيفي، أهمل بيته وزوجته جولي، وبعد عدة أعوام عاد مارتن،...اقرأ المزيد وعلم ما كان من توم، وأخبرته جولي بإهماله لها.

المزيد

القصة الكاملة:

خلال الحرب الكورية إلتحقت الممرضة الإيطالية جولى (Virna Lisi) بسلاح الجو الامريكى، وتعرفت على مقاتلو سلاح الجو، توم (Tony Curtis)، ومارتن (Geirge C. Scott)، الذين وقعا فى الحب...اقرأ المزيد معها، وتصارع الإثنين على الفوز بقلب جولى، فلما اضطر مارتن للإنتقال لقاعدة اخرى، قام توم بإبلاغ جولى، أن مارتن مات فى حادث تحطم طائرته، وتم زواج توم من جولى. كان توم بحلم بحياة مثالية فى البيت والعمل، وكان يحلم بالوصول لمنصب الجنرال، فإهتم بوظيفته أكثر من اهتمامه ببيته وزوجته جولى، التى أهملها تماماً، وشعرت جولى انها تأتى فى المرتبة الثانية بعد وظيفته الأهم، مما جعل حياتهما رتيبة ومملة، ولكن بعد ١٤ عاما من زواجهما، ظهر مارتن مرة اخرى، وعلم ماحدث من توم، واشتكت له جولى من إهمال زوجها توم لها، فقام مارتن بلعبة الصراع على جولى مع توم، من جديد، حيث اوهمه انه يريد استردادها، حتى يشعر بقيمتها ويهتم بها. (Not With My Wife, You Don't)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات