Easy Living  (1937)  العيش السهل

5.3

بول مصرفي ثري، سئم من عائلته المسرفة، فألقى من النافذة بمعطف زوجته، الباهظ الثمن، فسقط على رأس الفتاة الفقيرة ماري، التي لم تكن تدرى ثمنه، ولكن الناس ظنوا أن ماري عشيقة بول، والتقت ماري بجرسون المطعم...اقرأ المزيد الآلي جوني، ونشأت عاطفة حب بينهما، ولم تكن ماري تدرى، أن جون هو ابن الثري بول.

  • دليل المنصات:






صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

بول مصرفي ثري، سئم من عائلته المسرفة، فألقى من النافذة بمعطف زوجته، الباهظ الثمن، فسقط على رأس الفتاة الفقيرة ماري، التي لم تكن تدرى ثمنه، ولكن الناس ظنوا أن ماري عشيقة بول، والتقت...اقرأ المزيد ماري بجرسون المطعم الآلي جوني، ونشأت عاطفة حب بينهما، ولم تكن ماري تدرى، أن جون هو ابن الثري بول.

المزيد

القصة الكاملة:

جى بى بول (Edward Arnold)، واحد من الأغنياء الأكثر تأثيرا فى البنوك الاستثمارية بالبلد، ولكنه يعانى من المشاكل فى منزله مع زوجته وابنه الكبير، فإبنه جون (Ray Milland)، متمرد على...اقرأ المزيد اسم العائلة الثرية، ويريد ان يصبح عصاميا يبنى اسمه بنفسه وجهده الشخصى، دون أدنى تأثير لإسم العائلة، ولذلك ترك المنزل وترك كل ثروة ابيه، وبحث عن عمل خاص حتى عثر على عمل فى المطعم الآلى جرسونا. أما زوجته جينى (Mary Nash)، فهى مسرفة لأبعد الحدود المستفزة، وآخر مثال لإسرافها هو اقتناءها اخيراً، معطفا باهظ الثمن، وصلت قيمته ٥٨ ألف دولار، وهو مبلغ يكفى لشراء ٥ سيارات فاخرة، بالرغم من انها تمتلك دولابا متخما بمعاطف الفرو، لذلك قرر بول اعادة المعطف للمحل، ولكن جينى رفضت، وفى لحظة غضب ألقى بول بالمعطف من النافذة ومعه القبعة الخاصة به، حيث سقط على رأس مارى سميث (Jean Arthur)، الفتاة الفقيرة التى تعمل طوال اليوم فى عمل مجهد، وقد اسقط المعطف قبعتها فى الوحل، ولكن السماء اتحفتها بغيرها باهظة الثمن، وتقبلت مارى هدية السماء، ولم تكن تدرى قيمتها المادية. بينما بحث بول عمن أخذ المعطف والقبعة وأين ذهب، أو حتى اسمه. وأخيرا ارتدت مارى المعطف والقبعة، مما ادخلها بسلسلة طويلة من سوء الفهم، الذى أثر عليها بالسلب والايجاب، فقد ظنها الاثرياء انها عشيقة بول، ولكنهم لم يستطيعوا ان يفصحوا بذلك، بينما تعرفت مارى على جرسون المطعم الآلى جونى، ولم تكن تعلم انه ابن الثرى بول، بينما لم يكن جونى يعلم ان مارى هى الفتاة التى حصلت على معطف وقبعة والدته جينى. وقعت مارى فى حب جونى وبادلها الشعور، ولكنه فقد عمله بالمطعم واضطر للبحث عن عمل اخر ليعيش منه، بينما أدى سوء الفهم لإحتمال إفلاس بول وفقده لثروته، وتفكك زواجه بجينى. ويسعى الجميع للبحث عن أصل سوء الفهم لإعادة الأمور لطبيعتها مرة اخرى. (Easy Living)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات