Girls in Prison  (1956)  فتيات في السجن

0

تشارك آن كارسون في السطو على بنك، وسرقة أمواله، وعندما تسجن، تتقابل مع نماذج مختلفة من السجينات، فهناك غير المتوازنة، وصعبة المراس ومثلية الجنس. ورغم تعاطف قسيس السجن معها، إلا أنها لم ترى غير الجانب...اقرأ المزيد المظلم من السجن، وكان الجميع يعتقد أنها تعلم بالمكان الذى تم إخفاء المال المسروق فيه.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تشارك آن كارسون في السطو على بنك، وسرقة أمواله، وعندما تسجن، تتقابل مع نماذج مختلفة من السجينات، فهناك غير المتوازنة، وصعبة المراس ومثلية الجنس. ورغم تعاطف قسيس السجن معها، إلا...اقرأ المزيد أنها لم ترى غير الجانب المظلم من السجن، وكان الجميع يعتقد أنها تعلم بالمكان الذى تم إخفاء المال المسروق فيه.

المزيد

القصة الكاملة:

أصيبت آن كارسون (Joan Taylor)، البالغة من العمر٢١ عاما بصدمة شديدة، لعدم حصولها على البراءة، بعد اشتراكها فى عملية سطو على أحد البنوك، وبعد إدانتها وسجنها وهدأت ثورتها، وجدت نفسها...اقرأ المزيد فى السجن مع ٣سجينات غريبى الأطوار، چينى (Adele Jergens) صعبة المراس، ودوروثى(Phyllis Coates) الغير متوازنة، وأخيرا ميلانى (Helen Gilbert) المخادعة معسولة الكلام، مثلية الجنس، والتى تنظر لآن كارسون نظرة جنسية. قسيس السجن يأخذ بإعتباره حالة آن كارسون، ويندهش من وجودها فى هذا المكان. بينما آن كارسون تعانى من الجانب المظلم فى السجن وأهواله، وهى تعلم ان الخطر الأكبر هو وجودها فى السجن، بينما يعتقد البعض أن آن كارسون تعرف المكان المخبأ فيه المال المسروق من البنك، الذى يسعى لإسترداد أمواله. (Girls in Prison)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات