One Man, Six Women راجل وست ستات


تستمر معاناة عادل في منزله من جراء عيشه تحت سقف واحد مع 6 نساء: زوجته وابنته وشقيقته وشقيقة زوجته ووالدته وحماته، باﻹضافة لمعاناته مع رمزي الموظف الغبي الذي يعمل لديه في البازار الذي يملكه.


مع اقتراب عيد الزواج التاسع لعادل ورانيا، يحلم الثنائي بالعيش في منزلهما المحتل من قبل العائلة، وبينما تفشل كل خططهما، تخوض العائلة مغامرات جديدة في حلقات متصلة منفصلة.


يستمر كفاح عادل بوجوده في منزل يجمعه بست سيدات، وبينما يحاول كل فرد في العائلة شق طريقه على طريقته، تسير الأمور في كل مرة على نحو غير متوقع.


تخوض العائلة سلسلة جديدة من القصص الطريفة، والتي يحاول فيها عادل إدارة البازار الذي يمتلكه من جانب، والسيطرة على نساء منزله وحياته العائلية من جانب آخر.


في هذا الموسم الجديد، نرى لمحات جديدة من حياة رمزي، ومشاريع عادل التي يسعى لتنفيذها لتحسين مستوى معيشته، والعديد من المواقف الطريفة التي تتعرض لها العائلة.


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام
  • تاريخ العرض: 28 فبراير 2010

بعد رحيل رمزي، ينتقل عادل للمستوى الثاني من حياته بترك البازار السياحي وافتتاح مطعم فول وطعمية على أمل تحسين مستواه المعيشي، والسيطرة على حياته كرجل يعيش وسط ست سيدات.


تستمر معاناة عادل وسط الإعصار النسائي الذي يعيش فيه، وهو لا يعرف كيف يتغلب علي شطحات زوجتة رانيا وشراسة أخته سناء وشقاوة ابنته ياسمين والمشاكل الخاصة بالمراهقة نجلاء أخت زوجته، بالإضافة إلى المشادة المستمرة بين أمه إنعام وحماته مجيدة.


تستمر معاناة عادل التي لا تتوقف في منزله من جراء عيشه تحت سقف واحد مع 6 نساء: زوجته وابنته وشقيقته وشقيقة زوجته ووالدته ووالدة زوجته، مما يضعه في العديد من المواقف الكوميدية.


  • التصنيف الرقابي:
    • تقييمنا
    • ﺟﻤﻴﻊ اﻷﻋﻤﺎﺭ
  • تاريخ العرض: 2 يناير 2016

تدور أحداث المسلسل حول عادل (أشرف عبدالباقي) الذي يفاجيء بعودة رمزي الذي اختفى منذ فترة كبيرة و يواصل عادل ورمزي مواقفهما اليومية المليئة بالكثير من المفارقات الكوميدية مع جميع أفراد عائلته الذين يعيشون معه في نفس المنزل: زوجته، والدته، شقيقته، حماته، شقيقة زوجته وابنته.


يستمر المسلسل في موسمه الجديد في تقديم مغامرات كوميدية لعادل وأفراد عائلته زوجته، والدته، شقيقته، حماته، شقيقة زوجته، ابنته بجانب (رمزي) الذي يعمل عنده في البازار الذي يملكه.