Only Angels Have Wings (Howard Hawks' Only Angels Have Wings/ Plane No. 4)  (1939)  فقط الملائكة لها أجنحة

5.3

في ميناء بارانكا، تصادق فتاة الإستعراض بوني لي طيارين أمريكيين أثناء انتظار مغادرة سفينتها. يذهبون إلى حانة وتلتقي رئيسهم جيف كارتر الذي يدير شركة طيران تسلم البريد عبر سلسلة الجبال الخطرة. تشعر بوني...اقرأ المزيد بالانجذاب إلى جيف، وتقرر البقاء.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين



المزيد

صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

في ميناء بارانكا، تصادق فتاة الإستعراض بوني لي طيارين أمريكيين أثناء انتظار مغادرة سفينتها. يذهبون إلى حانة وتلتقي رئيسهم جيف كارتر الذي يدير شركة طيران تسلم البريد عبر سلسلة...اقرأ المزيد الجبال الخطرة. تشعر بوني بالانجذاب إلى جيف، وتقرر البقاء.

المزيد

القصة الكاملة:

عندما توقفت السفينه سان لويس فى ميناء بارانكا بأمريكا الجنوبية، لتحميل شحنة من الموز، نزلت من السفينه فتاة الاستعراض، ومغنية الكباريهات الامريكية بونى لى (Jean Arthur) لتمضى عدة...اقرأ المزيد ساعات تتفقد فيهم المدينة، وإلتقت بإثنين من الطيارين المدنيين، وأمضت بعض الوقت معهم بأحد البارات، وهناك تقابلت مع رئيسهم جيف كارتر (Cary Grant)، الذى يدير شركة طيران صغيرة، تنقل الرسائل والبضائع، وسط سلسلة خطيرة من الجبال، مما يجعل العمل بالشركة صعبا جداً، وقد كان كارتر يعرف والد بونى لى، لاعب الترابيز الذى كان يعمل بسيرك، دون ان يستخدم شبكة حماية تحته، وتشعر بونى لى بعاطفة نحو كارتر، فتقرر البقاء بالفندق، وعدم استكمال رحلتها، ولكن كارتر كان له تجربة عاطفية مريرة سابقة، جعلته لا يريد التورط بتجربة عاطفية جديدة، حتى يتفرغ لعمله، لكن بونى لى لم يردعها هذا الامر. وقد كان الطيران من بارانكا، من خلال ممر ضيق على ارتفاع منخفض، وسط طقس جوى غير مناسب، مما افقد بعض الطيارين حياتهم، ولكن كارتر كان مصرا على استكمال عمل شركته، وحدث ان جاء الطيار الجديد بات ماكفرسون (Richard Barthelmess) ومعه زوجته جودى ماكفرسون (Rita Hayworth) وقد كانت جودى هى صديقة كارتر السابقة، والتى كانت تحاول إثناءه عن عمله قبل أن يفترقا، وقد واصل بات ماكانت تفعلة زوجته مع كارتر حفاظا على الطيارين وأيضاً الطائرات. (Only Angels Have Wings)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم


  • تاريخ العرض:
  • الولايات المتحدة [25 مايو 1939]



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


تعليقات