Indiscreet  (1958)  الطائش

0

آنا كالمان ممثلة بارعة تخلت عن الأمل في العثور على رجل أحلامها. ولكنها عندما ترى رجل الأعمال الأمريكى فيليب آدمز. تفقد تركيزها للحظة لأنها تدرك أن هذا هو الرجل الساحر والأنيق والوسيم الذي كانت تنتظره....اقرأ المزيدظره. ويبدءان علاقة حب من النظرة الأولى ، لكنها تكتشف أنه كان يخفي زواجه عنها.


صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

آنا كالمان ممثلة بارعة تخلت عن الأمل في العثور على رجل أحلامها. ولكنها عندما ترى رجل الأعمال الأمريكى فيليب آدمز. تفقد تركيزها للحظة لأنها تدرك أن هذا هو الرجل الساحر والأنيق...اقرأ المزيدأنيق والوسيم الذي كانت تنتظره. ويبدءان علاقة حب من النظرة الأولى ، لكنها تكتشف أنه كان يخفي زواجه عنها.

المزيد

القصة الكاملة:

آنا كالمان (Ingrid Bergman)، ممثلة تعيش فى لندن، ولا تجد الحب فى حياتها، وقد كانت بأجازة فى مايوركا، وقابلت رجلا إنجذبت إليه، وظنت أنه هو الحب فى حياتها، ولكنها اكتشفت زيف هذا...اقرأ المزيد الاعتقاد، فقطعت اجازتها وعادت للمنزل، وتعرفت على فيليب آدمز (Cary Grant) رجل الاعمال الامريكى، عن طريق ابن عمها المحامى ألفريد مانسون (Cecil Parker) وعلمت ان فيليب ليست له زوجة، وقضت آنا اوقاتاً مع فيليب شاهد معها عروض البالية، ووجدت فيه الحب الذى تبحث عنه، فهو رجل وسيم، جذاب، ذكى، ووقعت فى الحب معه، واضطر للعودة لنيويورك لإنجاز بعض الاعمال، لمدة ٥ شهور، شعرت فيهم آنا أنها لايمكننا الاستغناء عن آدمز وعند عودته علمت انه متزوج ولا يمكنه ترك زوجته، وبرر موقفه بأنه كان يقصد انه لا زوجة له فى لندن، ولكنها فى المنزل فى سان فرانسيسكو، وامام عدم استطاعة آنا كالمان اخذه من زوجته، قررت الانتقام منه عقابا له على كذبه. (Indiscreet)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


مواضيع متعلقة


تعليقات