To Catch a Thief  (1955)  القبض على لص

0

تجري عدة سرقات للمجوهرات على الريفييرا الفرنسية. تشتبه الشرطة في روبي ، وهو لص سابق، كان يعرف باسم "القط" ، يستعين روبي برجل التأمين لتخمين الضحية التالية. يصادق الأرملة الثرية جيسي وابنتها...اقرأ المزيد الجذابة فرانسيس، كما يقابل صديقه السابق فوسارد وإبنته المراهقة دانيال، التى كانت معجبة بمغامراته السابقة، وحينما ضبط اللص الملثم، اكتشف انه دانيال.


صور

  [29 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

تجري عدة سرقات للمجوهرات على الريفييرا الفرنسية. تشتبه الشرطة في روبي ، وهو لص سابق، كان يعرف باسم "القط" ، يستعين روبي برجل التأمين لتخمين الضحية التالية. يصادق الأرملة...اقرأ المزيد الثرية جيسي وابنتها الجذابة فرانسيس، كما يقابل صديقه السابق فوسارد وإبنته المراهقة دانيال، التى كانت معجبة بمغامراته السابقة، وحينما ضبط اللص الملثم، اكتشف انه دانيال.

المزيد

القصة الكاملة:

جون روبى (Cary Grant)، لص المجوهرات السابق، والملقب بالقط، والمفرج عنه حديثاً بشروط، وعضو المقاومة الفرنسية السابق، بالحرب العالمية الثانية، استقر به المقام فى فيللا فخمة على شاطئ...اقرأ المزيد الريفيرا الفرنسية، وامام مزارع العنب، وسط اصحاب الملايين، ولكن تحدث جرائم سرقة مجوهرات بين الرواد، فتحوم شبهات الشرطة نحو جون روبى، الذى يلجأ لمدير شركة التأمين هوجسون (John Williams)، ويطلب منه مساعدته لإثبات براءته، بالقبض على اللص الحقيقى، الذى يدعى انه القط، فيدله على الأرملة الثرية جيسى (Jessie Royce Landis) التى جاءت مع ابنتها فرانسيس (Grace Kelly)، لتبحث لها عن عريس مناسب، ولديهما كمية مجوهرات قمن بالتأمين عليها، وهن الضحية المُحتملة من اللص الجديد، وتعرف عليهن روبى وصادقهن ووقع بالحب مع فرانسيس، والتقى بأحد المطاعم مع زملاء المقاومة السابقين، فوسارد وبرتينى وإبنة فوسارد المراهقة دانيال (Brigitte Auber)، والتى كانت معجبة بمغامرات روبى مع المجوهرات فى السابق، ولحظ روبى السيئ، تمت سرقة المجوهرات من جيسى، التى اتهمت روبى، ولكن حبيبته فرانسيس دافعت عنه، وتربص روبى فى الظلام للإمساك باللص، الذى كان ملثما، فلما كشف وجهه، اكتشف انه المراهقة دانيال إبنة فوسارد. (To Catch a Thief)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم

  • مواقع التصوير
  • فرنسا


  • عند تصوير فيلم To Catch a Thief 1955 كان كارى جراند ٥٠ عاما وجريس كيلى ٢٤ عاما.
  • قبل تصوير الفيلم أعلن كارى جرانت الإعتزال وقال إنه منذ ظهور النجوم الجدد أمثال مارلون براندو، أصبح...اقرأ المزيد الاهتمام به محدودا، كما كان غاضبا من الطريقة التى عومل بها النجم شارلى شابلن فى ذلك الوقت، ولكن تم إقناعه بتمثيل الفيلم وإستمر بعدها ١١ عاما.
المزيد

مواضيع متعلقة


تعليقات