The Bishop's Wife  (1947)  زوجة الأسقف

0

يعمل الأسقف هنري على إنشاء كاتدرائية جديدة، يأمل أن تدفع ثمنها أرملة ثرية وعنيدة. ولكنه يهمل زوجته جوليا . جاء الملاك دودلي لمساعدته. ومساعدة كل شخص يلتقي به، ولكن ليس بالضرورة بالطريقة التي يفضلونها....اقرأ المزيدنها. ولكن هنرى يعتقد أن دودلى جاء ليحل محله، سواء في العمل أو في حب عائلته ، حيث كان دودلى يحاول الإصلاح بين هنرى وجوليا، وإقناع الأرملة الثرية بدفع الأموال.


صور

  [7 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

يعمل الأسقف هنري على إنشاء كاتدرائية جديدة، يأمل أن تدفع ثمنها أرملة ثرية وعنيدة. ولكنه يهمل زوجته جوليا . جاء الملاك دودلي لمساعدته. ومساعدة كل شخص يلتقي به، ولكن ليس بالضرورة...اقرأ المزيدرورة بالطريقة التي يفضلونها. ولكن هنرى يعتقد أن دودلى جاء ليحل محله، سواء في العمل أو في حب عائلته ، حيث كان دودلى يحاول الإصلاح بين هنرى وجوليا، وإقناع الأرملة الثرية بدفع الأموال.

المزيد

القصة الكاملة:

هنرى بروم (David Niven)، هو القس المعين حديثا، ويعاني من صعوبة جمع المال اللازم لبناء كاتدرائية جديدة، وزوجته جوليا (Loretta Young)، تفتقد سكنها القديم، وتعانى من سكنها الجديد...اقرأ المزيد بالحى الفقير من المدينة، وهنرى مشغول عنها بمهامه الجديدة، وأثناء صلاته يظهر له الملاك دادلى (Cary Grant)، فى صورة إنسان، ويخبره انه جاء لمساعدته، وسوف يبقى معه طالما كان محتاجا إليه، وإعتقد هنرى إن دودلى جاء ليحل محله، فى العمل وفى البيت، ولم يكن هنري يمتلك الوقت الكافى للإهتمام بوحدة زوجته، فتولى دادلى مصاحبتها للتسرية عنها، وكان المساهم الرئيسى فى بناء الكاتدرائية الجديدة هى السيدة هاميلتون (Gladys Cooper)، ولكن كان لديها الكثير من الشروط لتمنح اموالها للكاتدرائية الجديدة، ورغم استياء هنري، إلا أنه إضطر للتنازل عن مبادئه من أجل الحصول على الأموال، غير ان دادلى كان له طرقه الخاصة للحصول على الأموال من السيدة هاميلتون بدون التمسك بشروطها، وعندما جاء عيد الميلاد قام دادلى بسحره لضمان عيد ميلاد سعيد للجميع وخاصة جوليا وهنرى. (The Bishop's Wife)

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم



  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


مواضيع متعلقة


تعليقات