ورقة بيضا  (2017) 

5.1

على الرغم من الاختلافات العديدة بين نمطي حياتهما، إلا أن هناك علاقة صداقة قوية تجمع بين جيني ولانا، فجيني تعيش علاقات متعددة مع الرجال، ولانا ربة منزل عادية لكنها تعشق لعبة البوكر، ومعًا يواجهان...اقرأ المزيد حظوظهما المتباينة في الحياة.

  • دليل المنصات:



مشاهدة اونلاين




صور

  [1 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

على الرغم من الاختلافات العديدة بين نمطي حياتهما، إلا أن هناك علاقة صداقة قوية تجمع بين جيني ولانا، فجيني تعيش علاقات متعددة مع الرجال، ولانا ربة منزل عادية لكنها تعشق لعبة البوكر،...اقرأ المزيد ومعًا يواجهان حظوظهما المتباينة في الحياة.

المزيد

  • نوع العمل:
  • فيلم





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم


أراء حرة

 [1 نقد]

Nuts...... خيبة أمل

لانا (دارين حمزة) الهاربة من مشاكلها الزوجية تلتجأ للقمار وتدخل في عالم المافيات مع رئيس العصابة قاسم (غابريال يمين) والقاتل المأجور وائل (إدموند الحداد), لكنها لا تعلم ان الخطر سيلاحقها حتى خارج طاولة اللعب. فيلم Nuts من إخراج هنري بارغيس وكتابة تانيا سيكياس هو خيبة أمل بالفعل, كان لديه العناصر المجتمعة كي يكون فيلم جيد لكن السيناريو أفسد كل شيء. القصة بسيطة لكن تمت معالجتها بطريقة معقدة مع مشاهد flashback بلا معنى ومشاهد أخرى غير ضرورية بتاتاً (مشهد الإنفجار الإفتتاحي), الحوار كان ضعيف, بعض...اقرأ المزيد المشاهد فيها الكثير من الجمل التي زادتنا ضياعاً وحتى بعض الشخصيات لا تخدم القصة أو تقدم شيء جديد فيها, بل هي موجودة فقط لتعبأة الوقت لا أكثر. أداء الممثلين لم يكن متناسق, فبعضهم تعمق بالشخصية بينما البعض الأخر كان كتلميذ يمثل في مسرحية المدرسة, شخصية قاسم حملت على أكتافها مهمة الكوميديا في الفيلم لكن في نفس الوقت كان من المفروض أن يكون الشرير في الفيلم, فلم تكن موفقة في كل الأحيان. الإخراج كان النقطة الأبرز برأي في الفيلم, فبعض المشاهد كانت بالفعل جميلة ونقلت الصورة الواضحة للمشهد. كان يمكن لNuts أن يكون فيلم أجمل لكن التعقيد الموجود فيه أفسده للأسف.

أضف نقد جديد


تعليقات