Madea ماديا


امرأة ناجحة في حياتها، متزوجة منذ أكثر من 18 عامًا، وتعيش تلك المراة مع زوجها في ثراء ورخاء، ولديهم مكانة اجتماعية جيدة، وتبدأ المشاكل عندما تكتشف تلك الزوجة أن زوجها يريد تطليقها من أجل الارتباط بأخرى، ومن هنا تفقد كل ثقتها بعالم الرجال، ويبدو من الصعب أن تعود للثقة في الرجال مرة أخرى .


أثناء تخطيطها لاجتماع العائلة، يجب على الجدة ماديا (تايلر بيري) التعامل مع العديد من الحوادث الدرامية، بما في ذلك الهارب تحت رعايتها، وبنات أختها المضطربة.


ضمن سلسلة أفلام الجدة ماديا، تدور أحداث الفيلم في قالب من الكوميديا حول الجدة ماديا التي ينتهي بها المطاف في السجن، وتقابل هناك عدد من الشخصيات الغريبة.


تعود ماديا (تايلر بيري) إلى بؤرة الأحداث عندما تكتشف أن ابنة أختها شيرلي (لوريتا ديفين) تعاني من متاعب صحية كبيرة. تريد شيرلي أن تجتمع العائلة من حولها في تلك الظروف العصيبة، وترغب في جمع أبنائها بايرون وتامي وكيمبرلي لتنقل لهم تلك الأنباء السيئة. المعضلة أن كلًا منهم لديه مشاكله الخاصة في حياته ولا...اقرأ المزيد وقت لديهم للاهتمام بأي شيء آخر، وهنا يأتي دور ماديا التي ستعمل جاهدة لمساعدتهم ولم شمل هذه الأسرة مجددًا.


ظل جورج نيدلمان المدير المالي لبنك وول ستريت الاستثماري يعيش مع زوجته الثانية كيت ووالدته المسنة وابنته المراهقة وابنه ذو السبع سنوات، ولطالما حاول رفع مستوى معيشة عائلته، ولكنه يكتشف أن في شركته عصابة من الموظفين تخطط لأمر ما وسيجعلونه كبش فداء.


بروح عيد الميلاد المعهودة يرصد الفيلم حياة الجدة ماديا (تايلر بيري)، ماديا تجد نفسها ملزمة بمساعدة قريبتها إيلين (أنا ماريا هورسفورد) بعد أن تقنعها بمساعدتها في ترتيب زيارة مفاجئة للمدينة من أجل ابنتها لاسي (تيكا سومبتر). تتعقد الأحداث فور وصول الجدة ماديا حيث يوجد هنالك أسرار يتم الكشف عنها تصعق...اقرأ المزيد الجميع ،من جانبٍ آخر العلاقات القديمة يتم وضعها تحت المجهر ويتم اختبارها ولكن كل هذا ممزوجٌ بروح عيد الميلاد.


في عشية عيد الهالوين، تعود (ماديا) التي تعيش في حالة من الفوضى لتجد نفسها أمام وحوش هالوين من قتلة وأرواح شريرة وزومبي بينما من واجبها حماية الصغار من كل تلك المخاطر، وعليها ان تستحضر كل قوتها من أجل الصمود أمام كل هذه الوحوش.


(ماديا)، (بام)، و(هاتي) يخططون لخوض مغامرة بالذهاب إلى مخيم مسكون، وعندما يفعلون يصبح عليهم - حرفيًا - الهروب للنجاة بأرواحهم، بعد أن تحررت الوحوش، الجان، والعفاريت.


  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • +16
  • تاريخ العرض: 20 مارس 2019

يصبح لمّ الشمل العائلي البهيج كابوسًا مروعًا، حيث تسافر (ماديا) والعائلة إلى غابات جورجيا، حيث يجدون أنفسهم يخططون بشكل غير متوقع لإقامة جنازة قد تكشف عن أسرار عائلية سيئة.


في إطار كوميدي، تعود الجدة ماديا مجددًا، حيث تتعامل مع مجموعة من الأحداث داخل العائلة تزامنًا مع حفل تخرج حفيدها من الكلية، مما يترتب عليه الكثير من الأحداث الكوميدية.