العربجي  (2023)  Al Arabji

6.8

ملحمة درامية تُشعل النار من رحم الظلم والظلام، وذلك حيث قصة عبده العربجي، الذي يعمل على نقل البضائع على الطنبر؛ لإعالة عائلته. لكنّ ظلم أبو حمزة النشواتي له يُدخله في صراعات معه ومع ابنه حمزة. وبين...اقرأ المزيد حقد بدور، وانتقام دريّة خانم - زوجة شقيق أبو حمزة- كيف سيُواجه عبده المكائد؟ وهل سيبقى للحبّ من مكان في ظلّ كلّ هذه الحروب؟

  • دليل المنصات:


حلقات المسلسل (30 حلقة)


  • حلقة #1:

    يمنع عبده العربجي من وقوع جريمة سرقة لخزانة أبو النوري الذي توفى، ويتلقى شقيقه أبو حمزة العزاء فيه، ويتضح دفع الأخير لرجاله لسرقة الخزانة، وتبصيم شقيقه قبل دفنه على بعض الأوراق.


المزيد

مشاهدة اونلاين


مفضل قناة روتانا دراما الخميس 18 يوليو 02:00 صباحًا ذكرني
مفضل قناة روتانا دراما الخميس 18 يوليو 06:00 صباحًا ذكرني
مفضل قناة روتانا دراما الخميس 18 يوليو 11:00 صباحًا ذكرني
مفضل قناة روتانا دراما الخميس 18 يوليو 05:00 مساءً ذكرني
مفضل قناة روتانا دراما الخميس 18 يوليو 09:00 مساءً ذكرني
المزيد


المزيد

صور

  [18 صورة]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

ملحمة درامية تُشعل النار من رحم الظلم والظلام، وذلك حيث قصة عبده العربجي، الذي يعمل على نقل البضائع على الطنبر؛ لإعالة عائلته. لكنّ ظلم أبو حمزة النشواتي له يُدخله في صراعات معه...اقرأ المزيد ومع ابنه حمزة. وبين حقد بدور، وانتقام دريّة خانم - زوجة شقيق أبو حمزة- كيف سيُواجه عبده المكائد؟ وهل سيبقى للحبّ من مكان في ظلّ كلّ هذه الحروب؟

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم



أراء حرة

 [2 نقد]

تمنيت المسلسل يكون أفضل

صراحة نص المسلسل ضعيف وفيه كمية مبالغة في التمثيل أول مرة أشوفها من النجم باسل ياخور .السيناريو ركيك كأنه كلام اولاد صغر في المدرسة وفيه كمية أخطاء تحتاج كتاب. العمل أخذ صدد بسبب النجوم الكبار اللي ظلمهم في رأيي النص والفنيات ، الموسيقى التصويرية كانت مزعجة في أغلب المشاهد والأزياء غريبة جدًا.

أضف نقد جديد

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
نجوم كثيرة و جودة ضعيفة عمار عمار 2/2 17 يوليو 2023
المزيد

أجزاء أخرى

المزيد

تعليقات