True Blood الدم الحقيقي


في مدينة خيالية من (الوقت الجميل)، تكتشف سوكي ستاكهاوس النادلة عالم جديد لم تعلم بوجوده من قبل من المخلوقات، وذلك عندما تقع في حب بيل كومبتون، مصاص الدماء.


بينما تستقر الأمور في حياة النادلة سوكي ستاكهاوس مع حبيبها مصاص الدماء بيل كومبتون، سرعان ما تنتشر أخبار مروعة ومميتة تهدد استقرار الثنائي وتُطلق سلسلة من التقلبات في علاقتهما.


في الموسم الثالث، تواجه سوكي ستاكهاوس وسكان بلدة بون تينس كارثة جديدة عندما يظهر ملك مصاصي الدماء في ميسيسيبي وذئبه المتحولة، لتصبح حياة الجميع في خطر كبير.


في الموسم الرابع، تلتقي سوكي ستيكهاوس مع جدها إيرل، وسرعان ما تعرف أن هناك خطرا جديدا، وعليها هذه المرة هي وحلفائها في بون تومبز مواجهة سلسلة جديدة من المخاطر القادمة، وعلى رأسها ساحرة تستهدف مصاصي الدماء.


في الموسم الخامس، يستكمل العمل الأحداث في إطار دموي، حيث تجد سوكي ستاكهاوس نفسها وسط حرب نامية وشرسة بين طرفين، الأول سلطة مصاصي الدماء، والثاني مصاصي الدماء الأصليين.


يبدأ الموسم السادس بظهور مستنسخ لبيل، ويتولى ألسيد منصب زعيم القطيع ويكتشف أن هناك بعض الامتيازات التي تأتي مع الوظيفة، بينما يتعامل باقي الفريق مع التحديات الجديدة.


تدور أحداث المسلسل في إطار من الدراما، حول عالم يعيش فيه مصاصي الدماء في العلن، وحياة نادلة تدعى (سوكي ستاكهاوس) في بلدة بولاية لويزيانا، وكيف تحولت حياتها رأسًا على عقب عندما قابلت (بيل) مصاص الدماء.