Raven's Home منزل ريفين


(رافين) و(تشيلسي) سيدتان مُطلقتان؛ تقومان على رعاية أسرتيهما بذات الفوضوية، لكن دون أن تغادرهما المتعة المنزلية من خلال رفقتهما للأصدقاء، عندما يبدأ أحد أطفال (رافين) في إظهار علامات وراثته قدرة رؤية المستقبل عن والدته، ينقلب البيت رأسًا على عقب وتحاول (رافين) الحفاظ على ثبات الأسرة.


في الموسم الثاني، عندما يرى بوكر رؤية أن والدته تخسر الأموال المخبأة في حقيبتها، فإنه يستعين بنيا وليفي لمساعدته في متابعة رافين وإنقاذ المال قبل أن يضيع، وتتوالى الأحداث.


يحلم بوكر بخسارة والدته كل أموالها، فتبدأ رحلته في الحياة الواقعية من أجل منع حدوث الأمر، وبينما يصبح عليه إخفاء قدراته العجيبة في رؤية المستقبل خوفًا على حياته.


في الموسم الرابع، يستعد التوأم بوكر ونيا، مع الصديق تيس، لخوض أكبر مغامرة في المدرسة الثانوية. نظرًا لأن المراهقين يشعرون بالاستقلالية بصفتهم طلابًا جددًا في مدرسة كارفر الثانوية، يتعين على ليفي التكيف مع المدرسة بدون أصدقائه المقربين.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-G
  • تاريخ العرض: 11 مارس 2022

تتوالى مغامرات (ريفين) وابنها (بوكر)، الذي يرث منها قدرة رؤية لحظات من المستقبل، ويعود كلًا منهما إلى سان فرانسيسكو لرعاية والدها بعد تعرضه لوعكةة صحية، وتجد (ريفين) نفسها مسؤولة عن رعاية قريبتها (أليس) وسرعان ما تتطور الامور.