S.W.A.T. إس.دبليو. إيه. تي


يتتبع المسلسل حياة ملازم من القوات الخاصة، ولد وترعرع في لوس أنجلوس، ويسلط الضوء على صراعه الداخلي بين وفائه تجاه الشارع والحياة في مدينته، وبين زملائه الضباط، وذلك بعد توليه قيادة وحدة خاصة مدربة تدريبًا عاليًا، والتي تعتبر المحطة الأخيرة لكشف الجرائم في لوس أنجلوس.


يقود دانيال هوندو سلطة قضائية في لوس أنجلوس، حيث يتم تكليفه وفريقه بإيقاع مجموعة من أخطر المجرمين بالولاية، من بينهم عصابة خطيرة تعمل في اﻹتجار بالبشر.


بينما تنمو الجريمة أكثر من المعتاد في العالم السفلي للمدينة، يتجمع فريق (إس.دبليو. إيه. تي) من أجل الوقوف أمام قضايا السرقة والإرهاب والتفجيرات المحتملة.


في الموسم الرابع، تعود الأحداث إلى تاريخا من العنف في مجتمع السود وما وقع في لوس أنجلوس من عنصرية وتفرقة عرقية، بينما في الحاضر يستمر الفريق في تنفيذ أصعب المهام مهما تكلف الأمر.


في الموسم الخامس، وفي أعقاب قراره بالتحدث في الصحافة، يتراجع هوندو إلى بلدة هادئة في المكسيك لإعادة تقييم حياته ومستقبله المهني، ويتعاون مع شرطي محلي للقيام بمهمة إنقاذ خطيرة، بينما يفكر هيكس في حل الفريق إلى الأبد.


في الموسم السادس، عندما يتم اختطاف شرطي على وشك إيقاف عملية مخدرات كبيرة، يتسابق هوندو والفرقة لإنقاذ الأمور، ويشعر لوك بالقلق حيال التغييرات المفاجئة في سلوك هيكس.