خان الذهب  (2023)  Khan Al Thahab

5.2

في إطار درامي، تدور أحداث المسلسل حول عائلتين معروفتين في مجال التجارة وتحدث بينهم عدة مشاكل وخلافات أسرية وتتوالى الأحداث.

  • دليل المنصات:


حلقات المسلسل (30 حلقة)


  • حلقة #1:

    تخبر رنا عائلة زوجها بحملها، فيسعد الجميع إلا صابرين زوجة سالم، وتتفق معه على إجهاض رنا، فيتوجه سالم للص سمير ويدفع له مقابل سرقة حقيبتها والتشاجر والتسبب في إجهاضها.


المزيد

مشاهدة اونلاين




صور

  [10 صور]
المزيد

تفاصيل العمل

ملخص القصة:

في إطار درامي، تدور أحداث المسلسل حول عائلتين معروفتين في مجال التجارة وتحدث بينهم عدة مشاكل وخلافات أسرية وتتوالى الأحداث.

المزيد

  • نوع العمل:
  • مسلسل





  • هل العمل ملون؟:
  • نعم



أراء حرة

 [1 نقد]

خان الذهب

بعد تعدد خيبات الامل بالدراما العراقية توقفت عن متابعتها ..! ولكن فظولي دفعني وشاهدت مسلسل (بنات صالح) العام الماضي .. فاعجبت به ..(قصة واخراج وتمثيل).. وفي زحمة مسلسلات هذا العام .. اتابع 5 مسلسلات فقط ..من ضمنها (خان الذهب) واعلم بان النقد والراْي سابق لاوانه ..ولكن لي نقد سلبي بخصوص الحلقة (7) ولاسيما مشهد الصفعة العنيفة والمبالغ بها في هذا االزمن وغير المبررة حيث جائت من فنان يعجبني جدا"(سامي قفطان) وحسب ما فرضها المؤلف والمخرج لابنه الاصغر..! واهانته لزوجته لوقوفها االى جانب ابنها ..لانه...اقرأ المزيد رفض طلب ابيه للزواج من فتاة يفرضها عليه.. غير التي يحبها (وعندها مباشرة تذكرت صفعة( عماد حمدي المشهورة لعبداالحليم حافظ في فلم الخطايا)..!!قبل 50 سنة..!!وتفاجئت بتحول شخصية (الاب) من الاتزان والاحترام واالحنان على افراد عائلته وحكمته بالحياة الى اب قاسي وظالم ومستبد ومتسلط اي عكس شخصيته المريحة في بداية المسلسل واللتي احبها االمشاهد ..وبصراحة عندها فترت رغبتي بمتابعة المسلسل لتحوله االى النمط الهندي..! واصبح واضحا ما ستشطح خيال المؤلف في االحلقات القادمة ..! من احداث هندية ومتوقعة كما في المسلسلات اللاخرى المشابهة..!!!

أضف نقد جديد


أجزاء أخرى

المزيد

تعليقات