تأبين وردة بدار الأوبرا المصرية

حفل تأبين الفنانة الراحلة وردة في دار الأوبرا المصرية تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية، وإفتتاح معرض فنون تشكيلية جزائرية بمناسبة العيد الخمسين لتحرير الجزائر.
  • المدة:
  • 5 يوليو 2012 - 5 يوليو 2012

صور

  [55 صورة]
المزيد

أخبار متعلقة

  [2 خبرين]
  • بالصور : نبيلة عبيد وفيفي عبده تلفتان الأنظار...

    • 12 سنة
  • بعد أن تناولت مؤخراً الأخبار أن ثمة خلافات بين النجمتين فيفي عبده و نبيلة عبيد بطلتي مسلسل " كيد النسا 2"، لمقرر عرضه فى شهر رمضان القادم ظهرت النجمتين معاً أمس الخميس في حفل تأبين...اقرأ المزيد الراحلة وردة والذي أقيم في دار الأوبرا المصرية تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية. ولقد لفتت الفنانتين نظر الجميع، خاصةً وأن جو من المرح والمودة ظهر بشكل واضح بينهما، وقد إلتقطت عدسات المصورين عدد من الصور لفيفي ونبيلة وهما تتبادلان القبل على الفم، وكأنهما ترسلان برسالة إلي الصحافة أنهما على وفاق وأن لا خلافات بينهما كما إشيع مؤخراً.


  • بالصور : تأبين الراحلة وردة وعيد إستقلال...

    • 12 سنة
  • قامت دار الاوبرا المصرية أمس الخميس بأقامة حفل تأبين للفنانة الجزائرية الراحلة وردة تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية وحمل الحفل عنوان "ليلة مصرية فى حب وردة" وتأتي هذه الخطوة...اقرأ المزيد تكريمًا لمشوارها الفنى الكبير. وكان من ضمن الحضور أمس نذير العرباوى سفير الجزائر بالقاهرة، بجانب عدد من أعضاء الجالية الجزائرية وعدد من سفراء الدول العربية والأجنبية فى مصر. كما حرص على الحضور أيضاً عدد كبير من الفنانين والفنانات منهم الملحن صلاح الشرنوبي، يسرا، فيفي عبده، نبيلة عبيد، والاعلامي وجدي الحكيم والكاتب الصحفي محمود معروف. وقد تزامن حفل تأبين الراحلة مع احتفالات الجزائر بالعيد الخمسين لتحريرها، ولذلك فقد سبق الحفل افتتاح معرض لأعمال تشكيلية وفنون بيئية وتراثية جزائرية لتوطيد العلاقات المشتركة بين البلدين، ثم عرض فيلم تسجيلى وثائقى تناول حياة وردة ومشوارها الفنى إهداءً من الإعلامى وجدى الحكيم. قبل أن تفتح فرقة العيساوية الشعبية الجزائرية فقرات الحفل، ببعض رقصات الفلكلور الجزائرى من بلدة والد وردة. كما قدم المطربان محمد الحلوو خالد سليم بعض الأغانى للمطربة وردة الجزائرية، وشاركت عدد من المطربات المصريات بالغناء أيضاً بأغاني الراحلة ومنهم ريهام عبد الحكيم، مروة ناجى، سومة، سمية وجدى، مروة حمدى، سمر صفوت، رحاب مطاوع، إيمان عبد الغنى، بمشاركة فرقة أوركسترا أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى بقيادة المايسترو عبد الحميد عبد الغفار.




تعليقات