يعرض حاليًا في سينمات مصر



Resident Evil: Welcome to Raccoon City

تدور الأحداث عام 1988 في إطار من الرعب والغموض عن مدينة راكون التي كانت ذات يوم مقرًا لشركة أمبريلا للأدوية، وبعد انتشار الأمراض ودمار الأرض، يحاول مجموعة من الناجيين كشف اللغز وراء هذه الشركة.


Encanto

  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام
  • تاريخ العرض: 24 نوفمبر 2021

يتناول العمل قصة فتاة صغيرة تعيش رفقة عائلتها في كولومبيا، حيث تتمتع العائلة بالعديد من القدرات السحرية الغريبة، ولكن تبدأ معاناة الفتاة حينما تكتشف عدم امتلاكها لأي قدرات مثل عائلتها.


المحكمة

في إطار اليوم الواحد تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من القضايا التي تقع أحداثها داخل المحكمة، وكيف يحاول أبطالها التعايش معها، وحل مشاكلهم.


Dangerous

بعد وفاة شقيقه، يسافر ديلان الذي تم تأهيله اجتماعيا، إلى جزيرة نائية، للتحقيق في الغموض وراء وفاة أخيه، ولكنه سرعان ما ينتهي به الأمر في مواجهة أكثر مما كان يساوم من أجله.


The Accursed

تمضي (هانا) عشرين سنة في كبح لعنة أصابت نسل عائلتها، ولكن أحد أفراد عائلتها يتسبب في إطلاق اللعنة من جديد مما يهدد حياة (هانا).


Monster Family 2

في سبيل تحرير بابا ياجا ورينفيلد من قبضة صائدة الوحوش ميلا ستار، تعود عائلة ويشبون مجددًا لخوض مغامرة أسطورية كبيرة من أجل إنقاذ الأصدقاء وإقامة تحالفات جديدة.


Clifford the Big Red Dog

  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام
  • تاريخ العرض: 17 نوفمبر 2021

استنادًا إلى سلسلة كتب اﻷطفال الشهيرة بنفس الاسم، تتركز أحداث الفيلم حول فتاة صغيرة تحب كلب أحمر صغير يدعى (كليفورد)، ومن فرط حبها له يتضاعف حجم هذا الكلب ويصير بالغ الضخامة.


My Hero Academia: World Heroes' Mission

تدمر مجموعة من الإرهابيين مدينة عن طريق إطلاق مادة سامة تتسبب في خروج قدرات الناس عن السيطرة، فينتشر أبطال اليابان في محاولة لتعقب العقل المدبر والقصاص منه.


Spencer

خلال عطلة عيد الميلاد مع العائلة المالكة في مقاطعة ساندرينجهام في نورفولك بإنجلترا، تقرر ديانا الانفصال عن زوجها الأمير تشارلز، ولكن سرعان ما يتسبب الأمر في العديد من الكوارث.


فرق خبرة

ناجي، الحالم الهادئ يخوض رحلة مفاجئة يكتشف فيها الحياة والحب والعلاقات البشرية عندما تدفعه مقابلة غير مخطط لها مع سلمى؛ إلى خوض مغامرة والهروب من مشاكله العائلية. كوميديا درامية عن مرحلة النضوج تتابع ناجي وهو يتعلم أن يتحكم في مصيره بعد أن عاش من خلال نظرة المحيطين به له.


Last Night in Soho

فيلم رعب نفسي يتناول فترتين زمنيتين الستينيات والوقت الحالي، عن فتاة لديها شغف بتصاميم اﻷزياء، وتتاح لها فرصة ذهبية للاقتراب من مثلها اﻷعلى، لكن اﻷمور لا تسير كما يجب.


Ron's Gone Wrong

  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام
  • تاريخ العرض: 20 اكتوبر 2021

يتناول العمل قصة بارني، وهو طالب متوسط وخجول، والذي يحصل على صديقه الروبوت الجديد رون، وحينما يكتشف بارني معاناة رون من العديد من الأعطال، ينطلق الثنائي في رحلة اكتشاف المعنى الحقيقي للصداقة.


Halloween Kills

بعد نجاتها من الموت على يد القاتل مايكل مايرز، تقرر لوري الانضمام لمجموعة من الناجيين في محاولة لتشكيل فريق لمطاردة مايكل ومحاولة التخلص منه على أمل إيقاف سلسالا لا ينتهي من الدم.


Venom: Let There Be Carnage

يستكمل العمل أحداث الجزء الأول، حيث يحاول الصحافي إيدي بروك أن يتكيف مع مشكلة استضافة جسده للكيان المُسمى فينوم، وفي سبيل ذلك يواجه خصوم جدد في طريقه.


No Time To Die

يظهر (فيليكس ليتر) من وكالة الاستخبارات المركزية (سي آي أيه) لصديقه (بوند) الذي ترك الخدمة منذ فترة ويطلب منه المساعدة لمواجهة شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.