يعرض حاليًا في سينمات مصر



Film O'Clock: Competition (II)

مجموعة من الأفلام القصيرة:-

Fracture-

Suruaika -

-1991

When the MIGs Fly-

A Void-


There's Something in the Barn

تنتقل عائلة للعيش في منزلهم الجديد بالنرويج، وخلال رحلتهم بالتكيف مع حياتهم الجديدة، تكتشف العائلة وجود قزم يعيش بالحظيرة، وسرعان ما يتسبب القزم في كارثة كبيرة خلال حفل الكريسماس.


Cult Killer

عندما يُقتل محقق خاص شهير في ظروف غامضة، تتولى تلميذته التحقيق بالأمر، وبمرور الوقت تكتشف العديد من الأسرار المروعة بالمدينة وتسعى لتحقيق العدالة.


حوجن

في إطار خيالي ﺭﻭﻣﺎﻧﺴﻲ، وفي مدينة جدة، يخوض جني طيب يعيش بين البشر، مغامرات ورحلة في مواجهة الشر واستعادة حقه، محاولاً الحفاظ على التوازن بين عالمه وحياته بين البشر، وتنشأ علاقة رومانسية بينه وبين القتاة سوسن التي تدرس في كلية الطب.


Dune: Part Two

يتحد بول أتريدس مع شاني وفريمن للانتقام من المتآمرين الذين دمروا عائلته. في مواجهة الاختيار بين حب حياته أو حماية مصير الكون، يجب أن يمنع مستقبلاً بشعاً لا يعرفه أحداً سواه.


Fast Charlie

يتناول العمل قصة القاتل المأجور المخلص تشارلي سويفت، والذي يدخل في معركة كبيرة ودائرة من الانتقام حينما يتعرض زعيم العصابة الخاصة به للقتل.


DarkGame

تدور الأحداث في إطار من الرعب والتشويق، حيث يُكافح محقق في سباق مع الزمن لإيقاف برنامج ألعاب وتحديات يُجبر المتسابقين على القتال من أجل حياتهم، وتتوالى الأحداث.


Sorry, Charlie

تدور الأحداث في إطار من الرعب والتشويق، حيث يتبع العمل قصة قاتل غامض يستدرج النساء من بيوتهن من خلال تسجيل صوتي لطفل رضيع يبكي، ثم يستدرج متطوعًا في خط المساعدة عن بُعد، وتتوالى الأحداث.


Demon Slayer: Kimetsu No Yaiba - To the Hashira Training

في إطار من الرسوم المتحركة، يخضع (تانجيرو) لتدريبات صارمة رفقة (ستون هاشيرا) و(هميجيما) في رحلة السعي للانضمام إلى العصبة، بينما يواصل (موزان) البحث عن (نيزوكو) و(يوباشيكي).


Red Right Hand

يسعى (كاش) لعيش حياة هادئة ونظيفة بعيدًا عن حياة الجريمة، ولكن حينما تُجبره (بيج كات) على العودة للعمل المحظور معها، يسعى (كاش) لفعل المستحيل في سبيل إنقاذ عائلته وبلدته.


Riki Rhino: The Bird Kingdom

  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • الجمهور العام
  • تاريخ العرض: 21 فبراير 2024

يتبع العمل مغامرة عائلية بقيادة وحيد القرن الشجاع (ريكي) وصديقه من البط (بيني)، حيث ينطلق الثنائي عبر الأدغال بحثًا عن بذرة سحرية ستساعدهما على حماية موطنهما من إعصار تسوماني قادم.


Bob Marley: One Love

في إطار من الدراما والموسيقى، يستعرض العمل مسيرة مغني الريجي الشهير بوب مارلي.


Madame Web

تدور أحداث الفيلم حول شخصية (مدام ويب) التي تملك القدرة على معرفة كل شيء ورؤية المستقبل، حيث تعيش في مانهاتن ما بين الحاضر والماضي، وبمرور الوقت تُصبح مجبرة على التقرب من ثلاث فتيات للنجاة.


وقت إضافي

يدور العمل حول ثلاثة رجال محتالين يحلمون بتحقيق ثروة كبيرة بوقت قصير، فيجتمعوا بإحدى المصحات العلاجية لتنفيذ مهمة اختطاف أحد الأشخاص على أمل جني أكبر قدر من المال من وراء الأمر.


درويلة

في إطار من التشويق والإثارة، تدور الأحداث حول حياة الشاب (شهاب) الذي يعود للحرية بعد إطلاق سراحه من السجن، فيعود لنادٍ غريب من نوعه يُدعى (درويلة) يتخلله عصابات ومغنو الراب، ويتحتم عليه مواجهة المدعو (شمشون) في نزال قتالي.