يعرض قريبًا في سينمات مصر


ماري لينوكس، فتاة في العاشرة من عمرها، ولدت لعائلة ثرية في الهند وقتما كانت تابعة لبريطانيا، ويرسلها والديها إلى بريطانيا لكي تعيش مع عمها آرشيبولد كرافن في منزله النائي، وتبدأ في الكشف عن أسرار عائلية دفينة هناك.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG

(ترايم) قزم شاب متهور من شباب ممكلة (إرفود) الخفية، يحاول أن يحذو حذو والده الملك (جروم) المحبوب على نطاق واسع من الجميع، ولكن توقعاته تنخفض كثيرًا حين يخبره الجميع بأنه ليس مستعدًا ليكون الملك.


إعادة تقديم جديدة لرائعة تشارلز ديكنز الشهيرة (دافيد كوبرفيلد)، والتي تروي قصة حياة دافيد منذ طفولته القاسية وحتى بلوغه.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG-13

تدور الأحداث حول القصة الحقيقية للمحامي الشاب في ذلك الوقت (براين ستيفنسون) ومعركته التاريخية من أجل العدالة، وخاصة قضيته للدفاع عن (والتر ماكميليان) المسجون بتهمة القتل، على الرغم من وجود أدلة تثبت خلاف ذلك.


تصل بطاقات بريدية في منتهى الغرابة لمكتب ناقد فني سويسري يُدعى (ديسي لارسون)، بينما تتفشى في (أوروبا) حوادث تقطيع الأزواج بلا رحمة. وتصبح الأدلة الوحيدة المتاحة لحل هذه الجرائم؛ بطاقات بريدية مُرسلة إلى صحافيين عشوائيين من قِبل قاتل نرجسي يُبشر بجريمته المروعة التالية في كل مرة.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • PG

يكتشف كل من بوبي وبرانش أنهم يمثلون مجرد قبيلة واحدة من ست قبائل من الدُمى، وهم متوزعين في ستة أراضي مختلفة، وكل قبيلة كل منهم مكرسة لصنف بعينه من الموسيقى، وسرعان ما يُكبر عالم الدمى.


تحاول مغنية مشهورة ومساعدتها المجتهدة البحث عن وسيلة واختيار صعب، من الممكن أن يغير مسار حياتهما العملية للأبد.


في إطار من الدراما الممزوجة بالكثير من التشويق والإثارة، تدور أحداث الفيلم حول امرأة حامل تحمل الكثير من الألغاز حول حملها، وعلاقاتها بالأشخاص المحيطين بها.


قبل أحداث المسلسل التلفزيوني، يذهب (سبونج بوب) في رحلة إلى كامب كورال من أجل مقابلة أصدقاء جدد، وحينما يتعرض حيوانه الأليف للإختطاف، يقرر (سبونج بوب) وصديقه (باتريك) الذهاب في مهمة إنقاذ.


يقوم جيش صغير من المجرمين المتدربين بقيادة لازلو باختطاف طائرة يوروستار في أعماق القناة الإنجليوية، لتبدأ رحلة من المخاطر التي لا تنتهي.


يتناول العمل قصة مينا، والتي تكتشف قدرتها على التحكم بعالم الأحلام، وحينما تُسيء استخدام قدراتها، تدخل في مغامرة لكي تتعلم درسًا لن تنساه.


عندما ينفصل رايلي وكريس بعد حادث سيارة مأساوي، فإن رايلي تلقي باللوم على نفسها في وفاة صديقها، بينما ينتهي بكريس المطاف في طي النسيان، وحينما يلتقي الثنائي مجددًا، يصبح الحب هو الطريق الوحيد للنجاة.


بعد تعرضها لصدمة كبيرة وحادث مأساوي في الماضي، تقرر امرأة شابة الانتقام من الرجال الذين يحاولون اعتراض طريقها وتدمير حياتها.


تتعرض عائلة لخطر كبير، حينما يجدوا أنفسهم مطاردين من قبل الصديق الخيالي لابنهم البالغ 8 سنوات.


يروي الفيلم قصة مجموعة من فتيان الكشافة اليهود الذين تعاونوا مع المقاومة الفرنسية في سبيل إنقاذ حياة عشرة اﻵف طفل يتيم خلال الحرب العالمية الثانية.