يعرض قريبًا في سينمات مصر


Dark Waters

يحاول محامي دفاع السير في طريق العدالة، من خلال رفع قضية تجاه شركة كيميائية تتسبب في تلوث تاريخي كبير.


ينتقل كل من (كولومبوس) و(تالاهاسي) و(ويتشيتا) و(ليتل روك) إلى قلب أمريكا حيث يواجهون الزومبي الباقين على قيد الحياة، وأيضًا الآلام المتزايدة للعائلة المؤقتة الساخرة.


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • R
  • تاريخ العرض: 15 مارس 2019

تدور الأحداث في عام 1972 عندما حاولت مجموعة من اللصوص المترابطين من يونجزتاون، بولاية أوهايو سرقة 30 مليون دولار من التبرعات الغير قانونية، وأموال الابتزاز الموجودة بصندوق الرئيس ريتشارد نيكسون السري.


Playing with Fire

مجموعة من المقاتلين القاسيين يجدوا مباراتهم عندما يحاولون إنقاذ ثلاثة أطفال متعجرفين.


بعد عشرون عاما من أحداث يوم القيامة، تعود (سارة كونر) من جديد من أجل حماية فتاة تدعى (داني راموس) وأصدقائها من نموذج مدمر جديد تم إرساله للقضاء عليهم.


River Runs Red

عندما يقتل ابن القاضي الناجح (تشارلز كولمان) على يد ضابطي الشرطة (فون) و(روري)، ويقوم النظام بإطلاق سراحهما، يجد المحقق المخضرم (هوراس) بعض الملفات الخاصة بعدد من الجرائم التي ارتكبها الضابطين، فيتحد القاضي مع أحد الأباء المكلومين ويُدعى (خافيير) من أجل تنفيذ القانون بأيديهما.


Countdown

عندما تقوم ممرضة بتحميل برنامج على هاتفها الخلوي يدعي قدرته على التنبؤ بتواريخ موت الأشخاص، تكتشف أن لديها في الحياة ثلاثة أيام فقط، وعندما يقترب العد التنازلي من الانتهاء، يتعين عليها البحث عن وسيلة للهروب من الموت.


Midway

يروي الفيلم قصة معركة ميدواي من وجهة نظر القادة والجنود الذين شاركوا في المعركة.


Black Christmas

يطارد شخص غريب الأطوار مجموعة من الشباب في خلال عطلة الكريسماس لتتحول لأكثر الليالي السوداء.


Behind the Trees

بينما يتجول حبيبان في البرية الهندية، يصادفا مشاهدة واحدة من أخطر حالات طرد الأرواح الشريرة والجن داخل فتاة تبلغ من العمر 11 عاما، وحينما تتعقد الأمور يقرر الثنائي مساعدتها مهما تكلف الأمر.


Mary

تحاول عائلة بسيطة اقتحام عالم التجارة عبر البحر، وعندما تشتري العائلة سفينة للعمل، يكتشف (ديفيد) أن السفينة تمتلك أسرارا غامضة، تخرج وتهدد حياة الجميع عندما يقودها إلى منطقة معزولة.


The Addams Family

تدور الأحداث حول عائلة غريبة تسمى الآدامز.


Killerman

مو (ليام هيمسورث) شاب يعمل بغسيل الأموال لفترة قصيرة، لكنه يعاني فقدان الذاكرة بعدما يتعرض لحادث غريب في صفقة تسير على نحو خاطئ.


رأس السنة

  • التصنيف الرقابي:
    • مصري
    • +16

تدور أحداث الفيلم خلال ليلة رأس السنة لعام 2009 في البحر اﻷحمر بين عالم اﻷثرياء داخل إحدى المنتجعات القريبة من مدينة الغردقة، حيث يتعرض أبطال العمل للعديد من المواقف والأزمات الصعبة عندما يجتمعون معًا.


10 Minutes Gone

  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • R

يعاني (ريكس) من فقدان بالذاكرة، حيث تعرض لحادث أثناء عملية سرقة بنك، ولكنه يتحتم عليه جمع قطع من ذاكرته وتذكر الماضي من أجل معرفة لغز كبير حدث له في الدقائق الأخيرة له قبل تعرضه للحادث.