المؤتمر الصحفي للإعلان عن خطة شركة نيوسينشري لعام 2014

أقامت شركة نيو سينشري ﻹنتاج الفني مؤتمرًا صحفيًا مساء أمس بفندق ماريوت لتعلن من خلاله عن خطتها اﻹنتاجية لعام 2014، والتي تضمنت 4 أفلام جديدة، هى فيلم (ديكور) لأحمد عبد الله، (قدرات غير عادية) لداوود عبد السيد، باﻹضافة إلى فيلم جديد ليسري نصر الله، وفيلم (عنتر وبيسة). وقد كشف المؤتمر كذلك عن خطة الشركة فيما يتعلق بدور العرض السينمائي. وكان ممن حضروا المؤتمر المخرج أحمد عبد الله والكاتبين محمد دياب وشيرين دياب والنجمة حورية فرغلي
  • المدة:
  • 3 فبراير 2014 - 3 فبراير 2014

أخبار متعلقة

  [3 أخبار]
  • بالفيديو صناع "ديكور": الفيلم يمثل تحية للسينما...

    • 10 سنوات
  • أكد صناع فيلم " ديكور" لكاميرا السينما.كوم أن الفيلم يمثل تحية للسينما المصرية الكلاسيكية وصناعها. وأشار المخرج أحمد عبدالله إلى أن الفيلم سيعرض باﻷبيض واﻷسود، وأن ذلك يعود إلى...اقرأ المزيد طريقة الحكي في الفيلم، باﻹضافة إلى ملامسة بعض الحكايات في العمل بحكايات وعوالم ظهرت في أفلام كلاسيكية مصرية، أما المؤلف محمد دياب فأكد على سعادته بتولي أحمد عبدالله مسئولية إخراج العمل. حورية فرغلي من جانبها أكدت أن الفيلم سيكون بمثابة نقلة كبيرة في مشوارها الفني، مشيرة إلى أنه يختلف عما قدمته من قبل، باﻹضافة إلى كونه فيلم صعب يحمل كم كبير من المشاعر المعقدة.


  • بالفيديو حورية فرغلي: اُدين بالفضل لشركة...

    • 10 سنوات
  • تواجدت كاميرا السينما.كوم في المؤتمر الصحفي الذي أقامته شركة نيوسينشري مساء أمس الاثنين، للإعلان عن خطتها اﻹنتاجية لعام 2014. في البداية تحدث إلينا المنتج أحمد بدوي مدير عام شركة...اقرأ المزيد نيوسينشري، الذي أكد أن الشركة انتهت من تصوير أول أفلامها خلال العام الجاري، وهو فيلم "عنتر وبيسة"، للمخرج محمد الطحاوي، ومن تأليف سيد السبكي، ويشارك في بطولته محمد لطفي، المغنية الشعبية أمينة، و هشام إسماعيل. كما أكد أن الشركة ستعمل خلال العام الجاري على توسيع دور العرض السينمائية التي تمتلكها، خاصةً في الأقاليم والمحافظات. والتقت كاميرا السينما.كوم بالنجمة حورية فرغلي، التي أكدت أنها تُدين بالفضل لشركة نيوسينشري في حصولها على أدوار البطولة المطلقة في أفلام " نظرية عمتي" و" القشاش"، مشيرة إلى أنها تجدد التعاون مع الشركة هذا العام من خلال فيلم جديد بعنوان " ديكور".


  • بالصور: حورية فرغلي وأحمد عبدالله يشاركان في...

    • 10 سنوات
  • حضرت النجمة حورية فرغلي برفقة مخرج فيلمها الجديد المخرج أحمد عبدالله المؤتمر الصحفي لشركة نيوسينشري، والذي أقامته الشركة للإعلان عن خطتها اﻹنتاجية لعام 2014 باﻹضافة إلى خطتها بشأن...اقرأ المزيد دور العرض السينمائية. وكشفت الشركة خلال المؤتمرعن ضمها لعدد من دور العرض في المحافظات والمدن المصرية المختلفة، حيث تمتلك الشركة حالياً 15 شاشة عرض في 7 مواقع في 5 محافظات مصرية، وضمت إليهم مؤخراً سينما أوديون بوسط القاهرة (3 شاشات). كما تستعد شركة نيوسينشري لإنتاج عدة أفلام سنوياً بدءً من عام 2014 بلغ عددهم حتى الآن 4 أفلام، وتخطط الشركة لتنويع إنتاجها بحيث يشمل نوعيات مختلفة من الأفلام والاستمرار في اكتشاف المواهب السينمائية الجديدة كما اعتادت الشركة منذ بدأت الإنتاج في عام 2004. وتضم قائمة الشركة اﻹنتاجية لعام 2014، فيلم " ديكور" الذي يقف على إخراجه أحمد عبدالله، وهو من تأليف محمد دياب، الذي تواجد في المؤتمر اليوم برفقة شقيقته المؤلفة شيرين دياب، والفيلم تقوم ببطولته حورية فرغلي بمشاركة النجمين ماجد الكدواني و خالد أبو النجا. ثاني أفلام الشركة خلال 2014 هو " قدرات غير عادية" للمخرج الكبير داوود عبدالسيد، وهو من بطولة النجم خالد أبو النجا، نجلاء بدر، عباس أبو الحسن، محمود الجندي، حسن كامي، و أحمد كمال. كما تستعد الشركة لتجديد التعاون مع المخرج الكبير يسري نصر اللهبعد فيلم " بعد الموقعة" الذي عرض في المسابقة الرسمية لمهرجان كان السينمائي عام 2012، وذلك من خلال فيلم جديد لم يتم الاستقرار على اسمه بعد. أما الفيلم الرابع فهو "عنتر وبيسة"، من إخراج محمد الطحاوي، وتأليف سيد السبكي، ويشارك في بطولته محمد لطفي، المغنية الشعبية أمينة، و هشام إسماعيل.




تعليقات