جنازة الفنانة فاتن حمامة

جنازة الفنانة فاتن حمامة بمسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر، حضر الجنازة حشد كبير من الفنانين والجمهور المصري وكان على رأس المشيعين الفنان محمود ياسين وسامح الصريطي وأشرف عبد الغفور وخالد النبوي وفاروق الفيشاوي.
  • المدة:
  • 18 يناير 2015 - 18 يناير 2015

صور

  [54 صورة]
المزيد

أخبار متعلقة

  [3 أخبار]
  • بالصور: مصر تودع سيدة الشاشة العربية في جنازة...

    • 9 سنوات
  • شيع مئات من المصريين ظهر اليوم جنازة سيدة الشاشة العربية النجمة فاتن حمامة من مسجد الحصري بمنطقة السادس من أكتوبر إلى مثواها الأخير، وهذا وسط حشد كبير من جمهور ومحبي الفنانة...اقرأ المزيد الراحلة بالاضافة إلى عدد من الفنانين الذين حرصوا على حضور لحظة وداع رمز الفن في مصر. وحضر الجنازة جميع فراد أسرة الراحلة وعلى رأسهم زوجها الدكتور محمد عبد الوهاب وابنتها نادية وابنها طارق عمر الشريف، وكان على رأس الفنانين الحاضرين أشرف عبد الغفور و حسين فهمي و نادية لطفي و فيفي عبده و هند صبري و إلهام شاهين و يسرا و نيللي كريم و لبلبة و سمير صبري و بسمة و منال سلامة و مادلين طبر و خالد النبوي. بالإضافة إلى محمد هنيدي و جميل راتب و فاروق الفيشاوي و سامح الصريطي و رجاء حسين و محمد أبو داوود والمخرج يسري نصر الله، و محمود ياسين وزوجته شهيرة ونجلهما عمرو محمود ياسين و دلال عبد العزيز و ميرفت أمين و رجاء الجداوي و أحمد عبد الوارث، بالإضافة إلى الإعلامي عمرو الليثي والسياسي عمرو موسى ووزير الثقافة جابر عصفور. وقد ظهرت علامات الحزن الشديدة على معظم الفنانات وخاصة يسرا والهام شاهين وبسمة ونيللي كريم، اللاتي حرصن على الذهاب مع جثمان الراحلة إلى قبرها بطريق الواحات، حيث انهمرت يسرا في البكاء ولم تستطع التحدث مع أحد، ونفس الأمر بالنسبة لنيللي كريم، فيما كان السؤال المتداول بين أذن الحاضرين هو أين عمر الشريف؟ حيث توقع الكثير أن يكون متواجدًا لوداع زوجته السابقة وحبه الأول والوحيد.


  • عمر الشريف يتغيب عن جنازة فاتن حمامة والرئيس...

    • 9 سنوات
  • حرص الرئيس الفلسطيني محمود عباس أبو مازن على إرسال باقة من الورود إلى المقابر، التي دُفنت فيها سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة بطريق الواحات، وذلك عن طريق السفارة الفلسطينية...اقرأ المزيد بالقاهرة. وحملت باقة الورود كلمة للرئيس أبو مازن قال فيها: "وداعًا سيدة الشاشة العربية"، وحمل الكارت توقيعه، من جهة أخرى تغيب النجم عمر الشريف، زوج الفنانة الراحلة السابق، عن حضور الجنازة. وشهدت صلاة الجنازة التي أقيمت بمسجد الحصري في مدينة السادس من أكتوبر توافد العديد من نجوم الفن، إلى جانب اﻵلاف من جمهور الفنانة الكبيرة، الذين حرصوا على توديعها، والمشاركة في جنازتها.


  • بالصور: انهيار سور مسجد الحصري بسبب تدافع...

    • 9 سنوات
  • احتشد آلاف الجماهير والعديد من الفنانين والنجوم والشخصيات العامة أمام مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر لتوديع سيدة الشاشة العربية " فاتن حمامة" التي رحلت عن عالمنا مساء أمس السبت عن عمر...اقرأ المزيد ناهز 84 عامًا. وتسبب تدافع الجمهور في انهيار سور مسجد الحصرى بعد انتهاء صلاة الجنازة وخروج الجثمان عقب صلاة الظهر، ما تصبب في إصابة رجل وسيدة وأخرون باصابات طفيفة. وكانت الفنانة الراحلة فاتن حمامة قد تعرضت لأزمة صحية منذ أسابيع استدعت نقلها لمستشفى دار الفؤاد بمدينة 6 أكتوبر تحت إشراف زوجها الدكتور محمد عبد الوهاب، وخرجت بعد ساعات قليلة، ولكنها توفت مساء أمس السبت بمنزلها.




تعليقات