عبدالرحمن لملوم ( - 2018) Andulrahman Lamloum

السيرة الذاتية

ممثل مصري، بدأ حياته الفنية في نهاية الستينات، وينتمي لعائلة “لملوم باشا” بمدينة مغاغة بمحافظة المنيا .

برز لملوم في الأدوار الثانوية والتي أشهرها “طلبة البواب” بمسلسل “الرايا البيضا” مع الراحلة سناء جميل وجميل راتب وهشام سليم .

يعتبر عبد الرحمن لملوم من نجوم...اقرأ المزيد التليفزيون، حيث عمل ممثلا ومديراً للإنتاج في العديد من الأعمال التليفزيونية .بجانب الأفلام التليفزيونية : أولاد ضرغام، دخان بلا نار وقضية الأستاذ منجد . وفي السينما لم يشارك عبد الرحمن لملوم إلا في فيلم وحيد وهو “ناصر 56” مع الراحل أحمد زكي . وكانت آخر أعماله مسلسل “رجل في زمن العولمة” لصلاح السعدني وهالة صدقي وأحمد السعدني . ورحل عبد الرحمن لملوم في شهر أبريل من عام 2018 .


المزيد

صور

  [5 صور]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل مصري، بدأ حياته الفنية في نهاية الستينات، وينتمي لعائلة “لملوم باشا” بمدينة مغاغة بمحافظة المنيا .

    برز لملوم في الأدوار الثانوية والتي أشهرها “طلبة البواب” بمسلسل...اقرأ المزيد “الرايا البيضا” مع الراحلة سناء جميل وجميل راتب وهشام سليم . يعتبر عبد الرحمن لملوم من نجوم التليفزيون، حيث عمل ممثلا ومديراً للإنتاج في العديد من الأعمال التليفزيونية .بجانب الأفلام التليفزيونية : أولاد ضرغام، دخان بلا نار وقضية الأستاذ منجد . وفي السينما لم يشارك عبد الرحمن لملوم إلا في فيلم وحيد وهو “ناصر 56” مع الراحل أحمد زكي . وكانت آخر أعماله مسلسل “رجل في زمن العولمة” لصلاح السعدني وهالة صدقي وأحمد السعدني . ورحل عبد الرحمن لملوم في شهر أبريل من عام 2018 .

المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات