السير الذاتية: ديانا أجرون - ﺗﻤﺜﻴﻞ

السير الذاتية

 [3 نصوص]

ولدت ديانا أجرون في سافانا بولاية جورجيا وتربت في سان فرانسيسكو، كاليفورنيا إثر عمل والدها كمديرا عاما لفندق حياة، وقد نشأت في عائلة يهودية من الطبقة المتوسطة وبدأت الرقص عندما كانت في الثالثة من عمرها ثم بدأت التدريس للأطفال عندما كانت في سن المراهقة، وهي خريجة المدرسة العليا (بورلنجام) مع مرتبة الشرف وبعد تخرجها من المدرسة الثانوية قررت مواصلة العمل على النحو الوظيفي وبدأت في الظهور بالعديد من الإعلانات التجارية والبرامج التلفزيونية ومن أشهر أفلامها (أنا رقم 4) عام 2011.


ممثلة امريكية ولدت في جورجيا في 30 نيسان عام 1986 وترعرعت في سافانا قبل انتقالها الى تكساس وبعدها الى سان فرانسيسكو. أثناء طفولتها ومراهقتها، أمضت ديانا معظم وقتها وهي تؤدّي الفنون، فبدأت بالرقص وهي في الثالثة من عمرها وركّزت على الجاز والباليه والهيب هوب. ظهرت أيضاً في عدد من المسرحيات الموسيقية. بعد تخرّجها من المدرسة، قررت ديانا أن تبدأ مهنتها في التمثيل وظهرت في عدد من الإعلانات والبرامج التلفزيونية مثل CSI: NY وNumb3rs وVeronica Mars وHeroes. في عام 2009 حصلت ديانا على دور في المسلسل Glee. بعد Glee، بدأت ديانا بالظهور في أفلام مثل Burlesque الى جانب كريستينا أغيليرا وشير وبعدها في I Am Number Four.


ممثلة ومؤلفة ومخرجة أمريكية، ولدت في 30 أبريل 1986 في سافانا، جورجيا، الولايات المتحدة. من أعمالها (Glee) و(Burlesque) و(I Am Number Four) و(The Family).