حنان جابر Hanan Gaber

السيرة الذاتية

حنان جابر، مذيعة كويتية. تدرس في الجامعة الأميركية في تخصص ادارة و أعمال. دخلت المجال الأعلامي في عام 2005 في تلفزيون دولة الكويت. في 2010 قدمت برنامج جد و لعب 4 وفي مطلع عام 2012 اعلنت اعتزالها المجال الفني.


مشاهدة اونلاين


المزيد


صور

  [2 صورتين]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • حنان جابر، مذيعة كويتية. تدرس في الجامعة الأميركية في تخصص ادارة و أعمال. دخلت المجال الأعلامي في عام 2005 في تلفزيون دولة الكويت. في 2010 قدمت برنامج جد و لعب 4 وفي مطلع عام 2012...اقرأ المزيد اعلنت اعتزالها المجال الفني.

  • الفنانة والمذيعة حنان طالبه في الجامعة الأمريكية في الأمارات العربية المتحده تدرس إدارة الأعمال. تعد حنان من أنجح مقدمات البرامج الكويتيات ساعدها على هذا النجاح إطلالتها المميزة...اقرأ المزيد وذكائها الحاد مما أهلها بأن تكون من أنجح المذيعات الكويتيات,قدمت عدد من البرامج التلفزيونية الناجحة حيث بدأت مجال التقديم منذ أن كانت في 13 من عمرها في عام 2005 حيث شاركت في تقديم برنامج للأطفال استمر حتى 2008. نجحت في رمضان 2007 بتقديم برنامج مما لفت الأنظار نحوها وظهرت مواهبها في تقديم البرامج و بالتالي أختيرت لتقديم برنامج "بنات كافيه"و"عالم المرح" إنتهت من برنامج بنات كافيه في 2008 وبعد النجاح الذى حققته انتقلت للعمل في قناة الراي حيث قدمت برنامج رأيكم شباب في فبراير 2009.ثم بعد ذلك إضطرت الى ترك تلفزيون الراي بسبب دراستها الثانوية. في 2010 شاركت حنان في تقديم أحد أنجح البرامج الإذاعية "ألو فبراير" عبر محطة FM كما شاركت في رمضان 2010 من خلال برنامج "جد ولعب"على قناة فنون بالإضافة الى برنامج قرقيعان.

المزيد

هوامش:
  • اعلنت اعتزالها المجال الفني في عام 2012
المزيد


  • اسم الميلاد:
  • حنان جابر الصواغ




تعليقات