آشلي سكوت Ashley Scott

السيرة الذاتية

ممثلة أمريكية، ولدت في 13 يوليو 1977 في متايري، لويزيانا، الولايات المتحدة. بدأت مسيرتها بمجال التمثيل عام 2001 في فيلم (A.I. Artificial Intelligence). من أبرز أعمالها (Just Friends) و(UnREAL) و(Jumanji: The Next Level).


مشاهدة اونلاين


المزيد


أشهر الأعمال

(حسب المشاهدات)


صور

  [1 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثلة أمريكية، ولدت في 13 يوليو 1977 في متايري، لويزيانا، الولايات المتحدة. بدأت مسيرتها بمجال التمثيل عام 2001 في فيلم (A.I. Artificial Intelligence). من أبرز أعمالها (Just...اقرأ المزيد Friends) و(UnREAL) و(Jumanji: The Next Level).

  • ممثلة وعارضة أزياء أمريكية ولدت 13 يوليو عام 1977بمدينة (ميتري لويزيانا) هي من مواليد برج السرطان. هوياتها ركوب الخيل وفن الطبخ. منذ طفولتها سلطت الأضواء عليها ورشحت كموديل لعرض...اقرأ المزيد الأزياء للأطفال. بعد ذلك وفي سن المراهقة انتقلت إلى نيويورك وظهرت على مدارج لعرض الأزياء وعلى المستوى العالمي بعد ذلك في ميامي ولندن وباريس. ثم قررت أن تجرب حظها مع التمثيل لتقوم بأختبار أول أمام الممثل العالمي (آل باتشينو) إلا أنها لم تحصل على هذا الدور. ليحالفها الحظ في دور أخر من خلال المسلسل التلفزيوني الشهير (ملاك الظلام) ليدفع بها إلى دور البطولة في فلم سينمائي طويل (أي. آي). من أشهر أفلامها هو فلم (أس دبليو أي تي) و(القطة لا ترقص) و(إلى الأزرق)...

المزيد





تعليقات