هاني سرحان Hany Sarhan

السيرة الذاتية

هاني سرحان هو كاتب سيناريو ومؤلف مصري من مدينة المنصورة، استطاع أن يفرض نفسه في سوق الدراما المصرية بجزأين من مسلسل الأب الروحي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خارج مواسم المنافسة المعتادة، نافس في الموسم الرمضاني لأول مرة في 2019 بمسلسل لمس أكتاف، والذي تصدّر قوائم المشاهدات لأسابيع،...اقرأ المزيدبيع، الأمر الذي دفع النجم ياسر جلال لتكرار التعاون بينهما في مسلسل الفتوة 2020 الذي يدور في زمن قديم من منتصف القرن التاسع عشر في أحياء القاهرة القديمة وعصر الفتوات. كما يعمل على الجزء الثاني من مسلسل الاختيار (رجال الظل) الذي سوف ينافس في السباق الرمضاني لعام 2021.


المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • هاني سرحان هو كاتب سيناريو ومؤلف مصري من مدينة المنصورة، استطاع أن يفرض نفسه في سوق الدراما المصرية بجزأين من مسلسل الأب الروحي، والذي حقق نجاحًا كبيرًا خارج مواسم المنافسة...اقرأ المزيدسة المعتادة، نافس في الموسم الرمضاني لأول مرة في 2019 بمسلسل لمس أكتاف، والذي تصدّر قوائم المشاهدات لأسابيع، الأمر الذي دفع النجم ياسر جلال لتكرار التعاون بينهما في مسلسل الفتوة 2020 الذي يدور في زمن قديم من منتصف القرن التاسع عشر في أحياء القاهرة القديمة وعصر الفتوات. كما يعمل على الجزء الثاني من مسلسل الاختيار (رجال الظل) الذي سوف ينافس في السباق الرمضاني لعام 2021.

المزيد

هوامش:
  • أسس المؤلف هاني سرحان ورشة كتابة، أطلق عليها اسم (مصنع الحكايات)، ضمت مجموعة من الأعمال منها: وصية بدر، قارئة الفنجان، غرفة رقم 7.
المزيد





مواضيع متعلقة


تعليقات