كين ليفين Ken Levine

السيرة الذاتية

المدير الإبداعي والمؤسس المشارك لشركة (Irrational Games)، وقاد عملية صنع لعبة (BioShock) التي حققت مبيعات بالملايين، وحصلت على جائزة لعبة العام. ولد في ولاية نيويورك الأمريكية، ودرس المسرح في إحدى جامعاتها بغرض العمل في صناعة السينما، وعمل كاتبًا لفيلمين، قبل أن يدخل عالم...اقرأ المزيد الألعاب ويعمل على الجزء الأول من سلسلة (Thief) الذي استغرق العمل عليه قرابة الثلاثة أعوام ليصدر أواخر عام 1998، ويدور حول لص في العصور الوسطى يدعى (جاريت). وفي البداية قام (ليفين) بالرد على إعلان بحث عن وظيفة في مجلة الألعاب (Next Generation) والذي أدرجه إستوديو الألعاب (Looking Glass) الذي كان معروفًا وقتها بعمله على الجزء الأول من سلسلة (System Shock) وإصدارات (Underworld) من سلسلة (Ultima)، وحصل على الوظيفة، وكانت المحصّلة أنه بدأ العمل مع المصمم (دوج تشيرتش)، وعملا على مشروع لعبة (Thief: The Dark Project).


مشاهدة اونلاين


المزيد


معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • المدير الإبداعي والمؤسس المشارك لشركة (Irrational Games)، وقاد عملية صنع لعبة (BioShock) التي حققت مبيعات بالملايين، وحصلت على جائزة لعبة العام. ولد في ولاية نيويورك الأمريكية،...اقرأ المزيد ودرس المسرح في إحدى جامعاتها بغرض العمل في صناعة السينما، وعمل كاتبًا لفيلمين، قبل أن يدخل عالم الألعاب ويعمل على الجزء الأول من سلسلة (Thief) الذي استغرق العمل عليه قرابة الثلاثة أعوام ليصدر أواخر عام 1998، ويدور حول لص في العصور الوسطى يدعى (جاريت). وفي البداية قام (ليفين) بالرد على إعلان بحث عن وظيفة في مجلة الألعاب (Next Generation) والذي أدرجه إستوديو الألعاب (Looking Glass) الذي كان معروفًا وقتها بعمله على الجزء الأول من سلسلة (System Shock) وإصدارات (Underworld) من سلسلة (Ultima)، وحصل على الوظيفة، وكانت المحصّلة أنه بدأ العمل مع المصمم (دوج تشيرتش)، وعملا على مشروع لعبة (Thief: The Dark Project).

المزيد





تعليقات