هوامش: باربارا بايتون - ﺗﻤﺜﻴﻞ

هوامش

 [13 نص]

كان إبنها جون لي يخدم فى الجيش الأمريكى بجبهة فيتنام عندما تلقى خبر وفاة والدته، التى لم يكن ناقماً عليها رغم سوء سمعتها.


عام ١٩٦٥ تم القبض على باربارا بايتون لحيازة الهيروين وأدوات التعاطى، وتم رفض التهم بسبب عدم كفاية الأدلة.


عام ١٩٦٤ تم القبض على باربارا بايتون لسرقتها بعض الملابس من أحد المتاجر.


عام ١٩٦٣ نشرت باربارا بايتون مذكراتها سيئة السمعة "أنا لست خجولاً" مقابل ٢٠٠٠ دولار.


عام ١٩٦٢ طعنها مخمور، وتلقت ٣٨ غرزة لعلاج الجرح، وفى نفس العام تم القبض عليها بتهمة الدعارة.


عام ١٩٥٦ دخلت باربارا بايتون معركة حضانة إبنها الوحيد (٩ سنوات) مع والده جون بايتون، الذى اتهمها بتعريض الإبن الى لغة بذيئة، سلوك غير أخلاقى، سمعة سيئة، أنشطة غير صحية وعدم تعليم أخلاقى، وحكم لصالح الأب، ووصفت باربارا بأنها أم غير صالحة.


عام ١٩٥٥ تم القبض على باربارا بايتون لتحريرها شيكات بدون رصيد، وإدعت العوز، وتم الحكم عليها بالغرامة والسجن ٦٠ يوماً، مع إيقاف التنفيذ.


قدمت باربارا بايتون خلال مشوارها الفنى (١٩٤٩-١٩٥٥) ١٢ فيلم روائى و٢ فيلم قصير بالإضافة لبعض المسرحيات.


أجر باربارا بايتون عن فيلم Once More My Darling 1949 ١٠٠ دولار / إسبوع ، وأجرها عن فيلم Kiss Tomorrow Goodbye 1950 ٥٠٠٠ / إسبوع.


كان لباربارا بايتون علاقات عاطفية عديدة بكبار النجوم والمنتجين، وكثير منهم متزوجون، بل كانت تجمع بين عاشقين فى الوقت نفسه.


تزوجت باربارا بايتون من زميلها فى المدرسة الثانوية William Hodge (١٩٤٣-١٩٤٤) وهو الزواج الذى تم إلغاءه، لتتزوج من الطيار John Lee Payton (١٩٤٥-١٩٥١) وانجبت طفلاً قبل إنفصالهما بالطلاق لتتزوج من الممثل Franchot Tone (١٩٥١-١٩٥٢) وهو الزواج الذى إستمر ٥٣ يوماً، وبعد انفصالهما بالطلاق تزوجت من George Anthony Provas (١٩٥٥-١٩٥٨) وإيضا انفصلا بالطلاق لتتزوج من Jess Rawley (١٩٦٢-١٩٦٧) والذى ظلت معه إلى أن ماتت.


يبلغ طول الممثلة الأمريكية باربارا بايتون ١٦٣ سم.


كانت باربارا بايتون نجمة هوليوود فى طريقها لمنافسة مارلين مونرو فى الخمسينيات، ولكنها فقدت طريقها بسبب غرامياتها وإدمانها المخدرات والكحول، الذى قادها للدعارة للحفاظ على إدمانها.