محمود ماجد Mahmoud Maged

السيرة الذاتية

ممثل وكاتب سيناريو مصري، تخرج في كلية الحقوق قسم اللغة الإنجليزية بجامعة القاهرة. شقيق الممثل والسيناريست هشام ماجد. بدأ التمثيل في مسرح المدرسة وهو طفل، عمل محمود في مجال الإعلانات كاتب إبداعي، وقام بتأليف العديد من الإعلانات الشهيرة. و في عام ٢٠١٨ قام محمود بإنشاء صفحة على...اقرأ المزيد فيسبوك باسم (إنه) ليعرض عليها أفلامه القصيرة. قدم من خلالها أفلام عديدة كوميدية، كان أنجحها فيلم (مكتوب، تميم وفهيم، الفرامل والنسوان). ثم قام بالمشاركة في كتابة أعمال مثل مسلسل العمارة، و برنامج كاتشب, وشارك في مسلسل اللعبة 3 بدور عجمي. حاز فيلم مكتوب على جائزة شرفية من مهرجان كان للأفلام القصيرة بفرنسا، كأحد أفضل الأفلام المشاركة في المسابقة.



المزيد


صور

  [35 صورة]
المزيد

معلومات إضافية

السير الذاتية:
  • ممثل وكاتب سيناريو مصري، تخرج في كلية الحقوق قسم اللغة الإنجليزية بجامعة القاهرة. شقيق الممثل والسيناريست هشام ماجد. بدأ التمثيل في مسرح المدرسة وهو طفل، عمل محمود في مجال...اقرأ المزيد الإعلانات كاتب إبداعي، وقام بتأليف العديد من الإعلانات الشهيرة. و في عام ٢٠١٨ قام محمود بإنشاء صفحة على فيسبوك باسم (إنه) ليعرض عليها أفلامه القصيرة. قدم من خلالها أفلام عديدة كوميدية، كان أنجحها فيلم (مكتوب، تميم وفهيم، الفرامل والنسوان). ثم قام بالمشاركة في كتابة أعمال مثل مسلسل العمارة، و برنامج كاتشب, وشارك في مسلسل اللعبة 3 بدور عجمي. حاز فيلم مكتوب على جائزة شرفية من مهرجان كان للأفلام القصيرة بفرنسا، كأحد أفضل الأفلام المشاركة في المسابقة.

المزيد

هوامش:
  • قام بتأليف عدة أعمال فنية، من ضمنها الواحد في المية - ٢٠١٦ - فيلم قصير (شارك في الكتابة) مكتوب - ٢٠١٨ - فيلم قصير (تأليف) تميم وفهيم - ٢٠١٩ - فيلم قصير (تأليف) الفرامل والنسوان - ٢٠١٩ - فيلم قصير (سيناريو و حوار) كاتشب - ٢٠٢١ - برنامج (تأليف) حاسب تحلم - فيلم قصير (تأليف)
  • قام بتأليف اسكتشات (ظرف طارئ - الرسالة الأخيرة - سر نهاية طاقية الإخفاء - هقول على كل حاجة) اسكتشات (دراما كينج - في كل الحاجات) (شارك في الكتابة)
المزيد



  • بلد الميلاد:
  • مصر

  • مدينة الميلاد:
  • Al Jizah



تعليقات