شادية ترفض ملايين روتانا

  • خبر
  • 12:33 مساءً - 21 مارس 2010
  • 1 صورة



قدم الأمير الوليد بن طلال للفنانة الكبيرة المعتزلة شادية عرضا من شركة "روتانا" بخمسة مليون دولار يقتضي بانضمامها لها بعقد مدته ثلاثةسنوات،على أن تقومشادية خلال تلك الفترة بتسجيل ثلاثة ألبومات دينية فقط للطرح خلال شهر رمضان المبارك.
وقامبدور الوسيط في عملية التفاوض بين "روتانا" وشادية إحدى صديقاتهاالمقرّبات، لكن شادية رفضت مجرد النقاش في العرض رفضا باتا وبدون الدخول فى اى تفاصيل ، كما رفضت مقابلة أي شخص من الشركة نفسها .
وقالتشادية في اعتذارها أنها لا تحب أن تتقاضى أي أجرمقابل عمل الخير، وأنهاتعتب على الشركة صاحبة العرض أن تقوم بعمل تعاقد قيمته خمسة ملايين منالدولارات لمجرد إنتاج ثلاثة ألبومات فقط، ولا تفكر في مستشفى لخدمة الناسأو مدرسة حتى لتعليم الموسيقى الحقيقية، موضحةً أن تكلفة المشاريع التيذكرتها أقل بكثير من الملايين الخمسة.
ورغمالتكتّم الشديد الذي أحاطت به إدارة "روتانا" خطوات التعاقد التي تسعىفيها نحو شادية، الا أن الخبر انتشر بين الكثيرين الذين أيدوها تماما فى قرارها .
جديربالذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تسعى فيها شركة "روتانا" لضمّ شاديةلها؛ حيث جرت في السابق عدم محاولات للتعاقد معها على تقديم قصة حياتهاعبر برنامج خاص يُذاع على قناة "روتانا موسيقى"، ورفضت شادية ذلك أيضاً.

وصلات



تعليقات