صدام العمالقة فيلم جديد فى عالم ثلاثى الابعاد

  • خبر
  • 03:31 مساءً - 21 مارس 2010
  • 1 صورة



تقدم دور العرض المصرية فى أول أبريل المقبل فيلم "صدام العمالقة" أو Clash ofthe Titans , وهو ثلاثى الأبعاد من توزيع شركة يونايتد موشن بكتشرز احدىشركات توزيع الأفلام السينمائية فى العالم العربى , والوكيل الرسمى لشركتىفوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين فى مصر.
تحدى العمالقةمبنى على واحدة من أشهر الأساطير الإغريقية، فهو إعادة لإنتاج فيلم شهيربنفس العنوان تم عرضه عام 1998 مأخوذ عن نفس الأسطورة ليكون هذا الفيلماستكمالاً لسياسة هوليوود التى تتبعها بشدة فى السنوات الأخيرة فى إعادةإنتاج أفلامها الكلاسيكية، لكن هذه المرة بميزانية هائلة ومجموعة كبيرة منأشهر نجوم هوليود منهم ليام نيسون، رالف فينيس، سام ورثينجتون و دانىهستون.
تدور أحداث الفيلم حول سلسلة مغامرات البطل برسيوس ابنالآلهة لمحاولة إنقاذ حبيبته الجميلة الأميرة أندروميدا من براثن وحش هائلالحجم والقوة هو الـ"كراكن" و هو أحد أفظع ما ظهر من كائنات فى الميثولوجياالإغريقية , لكن لمواجهة مثل هذا الكائن المهول يجب على برسيوس أن يخوض رحلةرهيبة فى الأراضى المحرمة ليحصل على رأس ميدوسا التى تحيلالأحياء إلى حجر بمجرد النظر إليهم، والتى لديها ثعابين فى رأسها بدلاً منالشعر، وهى مهمة تعد فى حد ذاتها أصعب من مواجهة الـ"كراكن" نفسه.
خلالالرحلة يعانى بيرسيوس المصائب والأهوال ويحارب كائنات خرافية عديدةكالعقارب العملاقة وطيور متوحشة , ويدخل عرين الثلاث ساحرات ذواتالعين الواحدة اللواتى يأكلن لحم البشر.
يحدث هذا كله على خلفية منصراعات آلهة الأوليمب وتدخلهم الدائم لفرض أهوائهم التى تغير من مسارالأحداث تارة فى كفة البطل وتارة ضده.
فيلم "تحدى العمالقة" منإخراج الفرنسى لويس ليترير الذى أخرج عددًا من الأفلام الأمريكية الشهيرة،والتى حققت نجاحًا كبيرًا من قبل مثل الجزء الثانى من Transporter وTheIncredible Hulk، وبلغت تكلفة إنتاجه 70 مليون دولار وتصل مدته إلىساعتين.

وصلات



تعليقات