حنان ترك ترتدى عباءة الافتاء فى عيد الأم

  • خبر
  • 09:59 صباحًا - 22 مارس 2010
  • 1 صورة



فيما يشبه "الموضة" الجديدة , تزعمت الفنانة المحجبة حنان ترك حركة من الفنانات المحجبات للاعتراض على عيد الام والتنديد بذلك اليوم .
حيث أعربت الفنانة عن استيائها الشديد من الضجة التلفزيونيةالتي أثارتها القنوات الفضائية للاحتفال بعيد الأم، مصرة على رأيها بأنالاحتفال به جريمة، مؤكدة أنها لم تقبل هدايا من أبنائها في هذا اليوم،وإنالاحتفال بهذه المناسبة يزيد العقوق، وليس العكس.
و أكدت الفنانة المحجبة أنها لم تقبل من أبنائها هدايا خاصة بالبدعة المسماة بعيد الأم، لأن حب الأم يجب أن لا يقتصرعلى يوم واحد فقط، ثم نعمل على إهانتها طيلة العام.
واضافت أنها تندهش من التنويهات التيوجدتها على الشاشات الفضائية في هذا اليوم، وأغاني الأم التي لا تذاع سوىفي هذا التوقيت، مع أن الأم أعظم قدرا من ذلك كثيرا.
وأعلنت ندمها على احتفالها بهذا اليوم وهي طفلة، لأن المدرسة التيكانت ملتحقة بها كانت تنظم احتفالات خاصة في هذا اليوم بذلك، وأنها كانتتشارك فيها وتأتي بالهدايا إلى والدتها ومدرساتها، ولكن حينما كبرت وقرأتفي الدين بتعمق، أدركت أنه لا أساس لهذا اليوم، لا في القرآن أو السنة،إذن فهو بدعة كبيرة ولا تؤمن به , ولن تحتفل به مجددا

وصلات



تعليقات