ممثل الجوائز والتز , يخرج أيضاً

  • خبر
  • 11:27 صباحًا - 25 مارس 2010
  • 1 صورة



بعد حصوله على جائزة الأوسكار كأفضل ممثل مساعد عن دوره فى فيلم "الجنود الأوغاد"وأكثر من عشرين جائزة أخرى عن نفس الدور، قرر كريستوف والتز أن يجرب حظه خلف الكاميرا كمخرج سينمائى للمرة الاولى لفيلم باللغة الألمانية أطلق عليه اسم «عاليا وبعيدا»، وسيكونوالتز هو كاتب السيناريو أيضا ولم يعرف إذا كان سيشارك فى العملكممثل أم لا.
ويدور الفيلم حول مضيفة إحدى برامج المسابقات التىتدور حول لعبة المواعدة والحب ولكن تحدث المفاجأة عندما تقع هذه المضيفةفى حب أحد المتسابقين وتتغير حياتها , و قصة الفيلم مقتبسة من رواية ألمانية تحمل نفس الاسمللكاتبين "ميكى وينيموث "و "بيتر براشل" والفيلم إنتاج ألمانى ولكن دخول شركةفوكس كشريك انتاجى قد يتيح الفرصة لعرض الفيلم فى الولايات المتحدة الأمريكية وإن كانذلك فى أماكن محددوة.
وعلى الرغم من أن هذه هى المرة الأولى التىيخرج فيها والتز للسينما إلا أنها ليست تجربته الأولى فى الإخراج فقد أخرجعملا تليفزيونيا من قبل عام 2000 بعنوان «اذا كنت تجرؤ» وكان هو كاتبالسيناريو أيضا.
أما عن آخر أعمال والتز السينمائية فسوف يشاركالنجمة كاميرون دياز بطولة فيلم " الدبور الأخضر" من إخراج ميشل جوندرى ومنالمقرر عرضه فى أواخر 2010، كما سيشارك النجم كيفين كوستنر بطولة فيلمجديد «حرب صغيرة من صنعنا» وسيكون كوستنر هو مخرج العمل أيضا.



تعليقات