منى زكى : لم أعلم بشائعة ترشيحى للفيلم إلا بعد نفيها

  • خبر
  • 08:27 صباحًا - 30 مارس 2010
  • 1 صورة



أكدت الفنانة منى زكى أنها لا تعرف شيئا عن شائعة ترشيحها لبطولة فيلم " مركز التجارة العالمى" تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج يسرى نصرالله، وأنها ستحل مكان زميلتها الفنانة منة شلبى لتقدم نفس الشخصية التى رشحت منة لتجسيدها ,وهو ما نفاه نصر الله تماما.
وأبدت منى استياءها الشديد من تداول وانتشار هذه الشائعة فى وسائل الإعلام الفترة الأخيرة رغم أنها ليس لها أى أساس من الصحة، مؤكدة فى الوقت نفسه أنها لم تكن فى مصر طوال الفترة الماضية، التى انتشرت خلالها الشائعة، وشددت على أنها لا تعرف من المستفيد من إطلاق مثل هذه الشائعات المغرضة، التى تهدد علاقات الفنانين ببعضهم.
وأوضحت أن التصريحات التى نسبت لمخرج الفيلم يسرى نصرالله لا أساس لها من الصحة، وقالت: يسرى نصرالله قام بالاتصال بإدارة الموقع الذى نشر الخبر وأجبرهم على حذف هذه المعلومات المغلوطة، وهو ما حدث فور انتهاء المكالمة.
ومن جانبه رفض المخرج يسرى نصرالله الخوض فى أسباب هذه الشائعة، وقال بغضب شديد: لست مطالبا بأن أترك التحضير للفيلم والإعداد له وأتفرغ لنفى وتأكيد شائعات سخيفة ليس لها أساس من الصحة.وأوضح نصر الله أنه سيبدأ تصوير الفيلم فى شهر يونيو المقبل بنفس الأبطال، الذين رشحهم من البداية، وهم محمود حميدة، و سوسن بدر، ومنة شلبى، وب اسم سمرة. "مركز التجارة العالمى" .

وصلات



تعليقات