عمرو واكد يحكى لفلفل و نمنم وخوخة عن الخيال .

  • خبر
  • 03:59 مساءً - 1 ابريل 2010
  • 1 صورة



يستضيف برنامج الاطفال الشهير " عالم سمسم" النجم عمرو واكد كضيف شرف ، وذلك ضمن حلقات الموسم العاشر لبرنامج.
جاء في بيان من المسئول الإعلامي للبرنامج: واكد سيشارك شخصيات البرنامج"خوخة "و"فلفل" و"نمنم" في تقديم فقرة حول التخيل وأهميته في إدراك الطفلللعالم من حوله.
وتم تصوير الحلقة في بلاتوه 2 بستوديو مصر، واستمر التصوير لما يقرب منثلاث ساعات في حضور منتج البرنامج عمرو قورة رئيس شركة "الكرمة" والمخرجأندريا زكريا.
"عالم سمسم" ظهر فيه عدد كبير من المشاهير والنجوم الذين شاركوا كضيوف فيالبرنامج، وكان أبرزهم السيدة سوزان مبارك، ولورا بوش قرينة الرئيسالأمريكى الأسبق جورج بوش، و يسرا و سمير غانم و بسمةو هند صبرى، وغيرهم من المشاهير والنجوم، ويتبرع النجم بأجره عنالحلقة لجمعية خيرية يختارها بنفسه.
من الجدير بالذكر أن "عالم سمسم" إنتاج مشترك بين شركة "الكرمة" للإنتاج منمصر و"سيسمي وركشوب" من نيويورك، وبالتعاون مع وزارة التربية والتعليم منخلال المنحة المخصصة للوزارة من هيئة المعونة الأمريكية، وأيضا بالتعاونمع وزارة الإعلام من خلال بث البرنامج على شاشة التليفزيون المصري،والراعي الرئيسي للبرنامج الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول"موبينيل".
واكد يتعاون حاليا مع شركة "الكرمة" من خلال بطولته لمسلسل " أبواب الخوف"،والذي يعد أول مسلسل رعب عربي سيتم الانتهاء من تصويره قريباً، ويشارك فيهكل من جميل راتب و رشوان توفيقو أمير كرارة ، وأشرفعلى كتابته محمود دسوقي، وهو من إخراج أحمد خالد.

وصلات



تعليقات