هند رستم : لا و لم أحب لقب ملكة الاغراء.

  • خبر
  • 09:23 صباحًا - 12 ابريل 2010
  • 1 صورة



لقاء شيق للغاية , نجح الاعلامى الكبير محمود سعد فى التحضير له وتقديمه لجمهور الفنانة الكبيرة هند رستم التى رحبت هى وابنتها بسنت بمحمود سعد وجلست تحكى له عن حياتهابعد اعتزالها الفن فقالت " السبب في اعتزالي الفن كان لرغبتي فى البقاءبجوار زوجي الطبيب الراحل محمد فياض .... كان من الصعب ان يرجع من عملهالمرهق طول اليوم ويسأل عنى فيجدنى في الاستوديو ... فشعورا منى بأهميةمهنته وضرورة توفير الجو المناسب لراحته بالمنزل قررت اعتزال الفن تماما "أكدت الفنانة المعتزلة هند رستم أنها غير نادمة على قرار اعتزالها الفنوالأضواء بعد مرور أكثر من 35 عاما ، قائلة " فياض كان يستحق اكثر من ذلكبكثير فقد عشت معه اجمل ايام عمري ولو عاد بي الزمن لفعلت له اكثر من هذا" ....وعن حياتها الان تقول " أنها انام فى العاشرة مساء واستيقظ فى الخامسةفجرا وأسلى أوقاتي فى تربية الكلاب ... زمان كان عندي 21 كلب اربيهمواحبهم واعتنى بهم جدا لكن الان احتفظ بكلبين فقط فانا احب الكلاب لانهاتحب صاحبها بلا هدف ..لدرجة انى لو وجدت كلب في الشارع اظل افكر فيه هلاكل ؟ وفين بينام ؟ ..."كما تحدثت هند رستم عن عائلتها فقالت انهم من اصل تركي وكانت عائلة ابيهاصعبة جدا لدرجة ان والدها قاطعها تماما عندما عملت في الفن ولم يتصل بهاالا عندما تزوجت من د . محمد فياض واعتزلت الفن " ...وعن زوجها قالت " احبه جدا و اكن له كل تقدير واحترام حتى بعد وفاته واقومكل يوم من النوم لاجلس اتحدث معه عن كل ما يأتى ببالي وكانه معى ولم يرحل.. فقد استمر زواجنا 50 عاما في استقرار وهدوء وحب جعلنى لم اشعر بالندمابدا على اعتزالى الفن " ...
وقالت ايضا :" انا لا احب هذا لقب ملكة الاغراء ولا احب ان يصفني الناس بـ" ملكة الاغراء"..وأضافت " الله يسامح مفيد فوزى فهو من أطلق علىّ لقب ملكة الاغراء الذىيغضبنى عندما اسمعه ... ولكنه لفت انتباهي الى ذلك فقمت بتغيير اتجاهاتىوأدوارى فى الأفلام التالية " .
كما اكدت أنها كانت لا تجيد الرقص فى أفلامها وأنها تدرب على يد المدرب على رضا لمدة عام كامل .
وتحدثت ابنتها بسنت عنها فقالت " امى كانت شديدة جدا في تربيتها لى وكانتترفض مجرد خروجي مع اصدقائي و اول ما دخلت الجامعة زوجتنى ... وهي فيالحقيقة مختلفة تماما عما تظهر في افلامها فهى ليست قوية وجريئة بل بالعكسهي رقيقة جدا وتخاف لدرجة الجبن " ...وعرض محمود سعد عدة صور للفنانة هند رستم مع عدد من الفنانين في مراحلحياتها المختلفة ومع زوجها د. فياض وصور ابنتها بسنت منذ ان كانت طفلة الىصور زواجها وايضا زواج ابنها وصور اولاده ...وعن اولاد حفيدها قالت هند رستم " انا احبهم جدا بس اميل الى الاصغر اكثرواشعر كأنه عماد حمدى اما الثانى فهو مثل احمد رمزي شقى ... لكن بصراحة اتعب جدا من اليوم الذي يقضوه معى لانهم اشقياء ..."

وصلات



تعليقات