سميرة سعيد: هذه شروطي لشراء الجوائز

  • خبر
  • 12:02 مساءً - 18 ابريل 2010
  • 1 صورة



أعلنت النجمة سميرة سعيداستياءها مما يدور في الوسط الفني الغنائي حاليا بخصوص الجوائز، والاتهامات المتبادلة بين الفنانين بشرائها، وفجرت مفاجأة عندما أعلنت موافقتها على شراء الجوائز العالمية.
اعلنتالفنانة المغربية سميرة سعيد رأيها في موضوع شراء الجوائز عبر مدونتها علىموقع ناس mbc، تحت عنوان "مفيش مانع نشتري جوائز عشان نتواجد دوليا"قائلة: "لا مانع على الإطلاق من أن نشتري جوائز عالمية ما دام ذلك سيجعلنامتواجدين في المحافل الدولية".
وأمام ردود الأفعال الغاضبة للقراء، التي وصلت إلى حد اتهامها بشراء جائزة"الوورلد ميوزك أوورد" التي حصلت عليها عام 2003، قامت سميرة بنشر تدوينةأخرى ردت فيها على الاتهامات، وحددت شروطها لشراء الجوائز.
وقالت تحت عنوان "شراء الجوائز لمن يستحقها": "أنا عند رأيي ما دام شراءالجوائز سيجعلنا متواجدين في المحافل الدولية، بشرط أن يكون المطرب يستحقهذه الجائزة فوجودنا داخل تلك المهرجانات والاحتفالات الدولية من حقنا ومنحق موسيقانا".
ونفت الاتهامات التي وجهها إليها الجمهور بشراء جائزة "الوورلد ميوزكأوورد" قائلة: "أنا عن نفسي أستحي أن أقوم بذلك؛ لأن فني يجب أن يعبر عني،ولا أقبل إلا التكريمات الحقيقية، ولا أرحب إلا بالجوائز الصادقة".
وأعلنت في النهاية عن حلمها بالحصول على جائزة جرامي وmtv، لأنها تراهماأهم جائزتين عالميتين، ولا يحصل عليهما أي فنان بسهولة إلا بعد أن يحققشهرة عالمية.

وصلات



تعليقات