جومانا مراد تتفرغ للتليفزيون

  • خبر
  • 09:32 صباحًا - 19 ابريل 2010
  • 1 صورة



تشارك الفنانة السورية جومانا مرادفي أربعة مسلسلات تلفزيونية لرمضانالمقبل، منها مسلسلان سوريان وآخران مصريان، فقد انتهت من تصوير دورها فيمسلسل باب الحارة الذي تجسد فيه دور «شريفة» زوجة «العقيد أبو شهاب»،ويقدم الجزء الخامس من المسلسل تفاصيل مثيرة، ويحمل الكثير من التشويقوالمفاجآت للمشاهد.
وفي مسلسل « رجال مطلوبون» الذي يخرجه حاتم عليتلعب جمانة دورالبطولة الرئيسي إلى جانب سامح الصريطي، وتؤدي فيه شخصية«هالة» صاحبة صالون التجميل، التي تدورحولها خطوط العمل ومسارات حكاياته،ففي صالونها تلتقي النساء والفتيات ليبحن بقصصهن ومعاناتهن مع الحب، ومنهتنطلق الحكايات لترصد نماذج متنوعة من العلاقات الإنسانية والعاطفية،والمشكلات والقضايا الاجتماعية.
وفي الدراما المصرية تشارك جمانة فيعملين، فتلعب في مسلسل « شاهد إثبات» دور محامية تعيش في أحد الأحياءالشعبية المصرية، وتحقق شهرة كبيرة بين أبناء الحي، لكنها تتعرض للكثير منالمشكلات في حياتها، وسيعرض المسلسل على قناة أبوظبي في رمضان القادم، وهومن تأليف فداء الشندويلي وإخراج محمد الرشيدي.
وتطلبشخصيتها الحقيقية مسلسل « عرض خاص» إخراج هادي الباجوري، وتدور قصته حولخمسة اشخاص «شباب وشابات»، يحلمون بدخول عالم التمثيل، ويسعون لتحقيقأحلامهم كل بطريقته، ولأسبابه الخاصة، وفي سعيهم لتحقيق أحلامهم يلتقيهؤلاء الشباب بمجموعة من النجوم، حيث يسلط العمل الضوء على كواليس السينماالمصرية. ويجسد شخصيات هؤلاء الخمسة كل من علاء حسني و كريم فهمي و ياسمينرئيسو مصطفى الريديو دينا الشربيني.



تعليقات