بالفيديو..سايرس: أهلي سعداء بالبركان لعدم تمكني من السفر

  • خبر
  • 01:08 مساءً - 23 ابريل 2010
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

عملابالمثل الشهير"مصائب قوم عند قوم فوائد"، أعلنت نجمة المراهقين مايليسايرس عن سعادة أسرتها بإيقاف حركة الطيران بسبب بركان أيسلندا، وذلك لعدمتمكن ابنتهم وصديقها الجديد من السفر للترويج لفيلمهم الجديد "ذا لاستسونج" The Last Songوقضاء معهم أطول فترة ممكنة.
قالت مايلي: "شعرت بالفزع عندما علمت أنه لا يمكنني السفر لحضور العرضالأول لفيلمي الجديد (ذا لاست سونج) بلندن 20 إبريل 2010، وهذا أكثر ماأحزنني"، حسب ما قالته في مداخلتها في برنامج "ستدويو 5 تي في" الذي يذاعفي إحدى القنوات البريطانية.
وتابعت: كنت أمزح أنا وأسرتي عن عدم تمكني من السفر وقالوا لي: "مايلي إنكمهووسة بالعمل، وبالفعل تعملين كثيرا ولا يوجد من يمنعك عن ذلك سوى عدمسفرك بسبب البركان، فهذا أمر محزن لأننا لن نتمكن من قضاء وقت معك إلابسبب البركان".
وأضافت مايلي: شعرت بالغضب عندما علمت أن سفري لحضور العرض الأول لفيلميالجديد تم إلغائه بسبب البركان وكنت حزمت أغراضي واستعديت بالفعل وفوجئتبذلك، ولكني شعرت كأني أقول (أوه، عظيم)".
فيلم "ذا لاست سونج" شاركها بطولة الفيلم صديقها ليام هيمسووث، وحقق فيخامس أسابيع عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية 50.2 مليون دولار، وتدورأحداثه في قالب رومانسي بين "رونى"و"ميلر" داخل بلدة صغيرة تطل على الشاطئويواجهان العديد من المشاكل بسبب قرار الطلاق المفاجئ الذي يتخذه والدووالدة "ميلر". يذكر أن حركة الطيران في أوروبا أصابها الشلل التام الأسبوع الماضي، عقبثورة بركان أيسلندا، الذي نتج عنه تصاعد الحمم البركانية، التي تسببت فيتكاثر السحب البركانية في سماء أغلب الدول الأوروبية.



تعليقات