رزان مغربي أمام القضاء بسبب لعبة الحياة

  • خبر
  • 02:55 مساءً - 1 مايو 2010
  • 1 صورة



رغم نجاح برنامج لعبة الحياة,ومساهمته في زيادة شهرة ونجومية الفنانة رزان مغربي في مصر, إلا أنه جلب لها بعضالمشاكل, بجانب الشهرة والنجومية, حيث ستمثل أمام القضاء في 19 من الشهر الجاريبسببه, بعد ان أقام مواطن مصري دعوى تعويض ضدها هي والسيد البدوي رئيس مجلس إدارةتلفزيون الحياة التي تقدم البرنامج على شاشتها.
ويطالب المواطن السيد سعيد مصطفىشاهين المقيم في قرية شطانوف مركز أشمون محافظة المنوفية, رزان مغربي بتعويض قدرهربع مليون جنيه مصري, بسبب أخطاء ارتكبتها في حقه خلال الحلقة التي أذيعت في 13 منالشهر الماضي, مما ترتب عليه خسارته الجائزة التي يقدمها البرنامج وقدرها 250 ألفجنيه.
ووفقا لصحيفة الدعوى القضائية رقم 98لسنة 2010 التي ستنظرها الدائرة الثالثة تعويضات بمحكمة 6 أكتوبر, فإن شاهين اتصلبالبرنامج بتاريخ 12 من الشهر الماضي, وأجرت رزان سحبا علنيا على الهواء مباشرةلاختيار رقم الهاتف الفائز وذلك في اليوم التالي بتاريخ 13 من ابريل وكان رقمه هوالفائز بالجائزة.
وأضافت صحيفة الدعوى أن رزان أعلنترقم هاتفه كاملاً على الهواء مباشرة رغم أن تقاليد البرنامج تقضي بإعلان أول 3أرقام وآخر 4 أرقام, ونتيجة لهذا الخطأ انهالت الاتصالات عليه لتهنئته, مما أدىإلى انشغال هاتفه لمدة نصف ساعة, وعدم قدرة كنترول البرنامج على الاتصال به مرةأخرى, لتحديد موعد استلام الجائزة, وأشارت الدعوى أن رزان ارتكبت خطأ ثانيا عندماسحبت من شاهين الجائزة وقدمتها لشخص آخر.
ولفتت الدعوى ان شاهين تعرض لأضرارمعنوية بعد أن تلقى العديد من الاتصالات التي تحمل الكثير من الاستهزاء بشخصه,اضافة إلى ما ورد في إحدى الصحف من سخرية منه مثل الخبر الذي حمل عنوان المنحوسمنحوس في جريدة البشاير.

وصلات



تعليقات