صفاء جلال تعود لسعيد مهران بعد اجرائها عملية جراحية .

  • خبر
  • 10:48 صباحًا - 4 مايو 2010
  • 1 صورة



عادت صفاء جلاللاستكمال تصوير دورها في المسلسل" أختفاء سعيد مهران" الذي تقوم فيه بدور زوجة سعيد مهران الذي يقوم بتمثيله النجم هشام سليم. حيث توقفت عن تصوير المسلسل وذلك لخضوعها لعملية جراحية يوم الخميس الماضي وذلك باحد المستشفيات في منطقة الدقي وقد خرجت من المستشفى الان وهي بحالة صحية جيدة.
تظهر صفاء في المسلسل، الذي تدور أحداثه حول شاب يبحث عن قاتل أبيه بعد مرور 20 سنة على الجريمة، في دور امراة صعيدية، تحب زوجها بشدة وتظهر له هذا الحب، رغم معاناتها من عدم مبادلته لها نفس الشعور، رغم خوفها عليه وتعلقها الشديد به.
اختفاء سعيد مهران" من تأليف محمد حلمي جلال وإخراج سعيد حامد ويشارك فيه كل من هشام سليم و محمود الجندي و أحمد بدير و سوسن بدر و درة، ورصدت له مدينة الإنتاج الإعلامي ميزانية 18 مليون جنيه، ويتم تصويره ما بين ستوديوهات المدينة ومحافظة الإسكندرية وإحدى قرى صعيد مصر.
يذكر أن آخر أعمال صفاء جلال التليفزيونية كان كلا من مسلسل " حدف بحر"، الذي قدمته في رمضان 2009 مع الفنانة سمية الخشاب، و مسلسل " حكايات وبنعيشها" مع الفنانة ليلى علوي و مسلسل " عبودة ماركة مسجلة" مع الفنان سامح حسين، كما قدمت مؤخرا على مسرح الدولة مسرحة بعنوان " أولاد الغضب والحب" مع كل من أحمد راتب و أنوشكا و محمد نجاتي.

وصلات



تعليقات