مصطفي قمر ومحسن جابر ينفيان وجود أي خلافات بينهما

  • خبر
  • 09:24 صباحًا - 5 مايو 2010
  • 1 صورة



نفى مصطفي قمر ومحسن جابر وجود أي خلافات بينهما وصرح كلاً منهما بأن كل ما تردد وقيل هو مجرد إشاعات ليس لها أي أساس من الصحة.
وأكدا أن علاقتهما وطيدة ولا يوجد ما يعكر صفو هذه العلاقة بدليل استمرارهما في التعامل معاً والعمل على تقديم أفضل شكل وصورة للألبوم الجديد.
وكان مصطفي قمر وضع بالتعاون مع المنتج "محسن جابر" اللمسات النهائية لأحدث ألبوماته الغنائية وهو ألبوم "هي" والذي ستصدره شركتي "عالم الفن" و "مزيكا".. وسيضم الألبوم "14" أغنية من أفضل وأحدث الأغنيات الحديثة المتنوعة والتي تشمل العديد من الألوان الغنائية.
والأغنيات هي "ليلة من عمري" و "ح أروح فيها" و"ماتصحنيش" و"تاعب روحك" و "على أى أساس" و"اللعبة" و"بعدنا وغلطنا" و"مافيش داعى" و"كلام عنيك" و"يانهار أبيض" و"عيونه الكدابين" و"ليالى دبت" و"لما تحب" و"هى".
كتب كلمات الألبوم باقة متنوعة من شعراء الأغنية وهم "أحمد مرزوق" و "أمير طعيمة" و "عوض بدوى" و "د. نبيل خلف" و "محمد عاطف" و "ناصر الجيل" و "أيمن بهجت قمر" و "عمرو الجارم" و "حمدية التيتى" و "رضا زايد".
كما قام بوضع الألحان مجموعة من الملحنين وهم "عزيز الشافعى" و "رامى جمال" و "د. محمد خلف" و "محمد النادى" و "حمدى صديق" و "محمد طلعت" و "ياسر نور" وقد شارك "مصطفى قمر" فى تلحين ثلاث أغنيات من بين أغنيات الألبوم.
وقام بالتوزيع الموسيقى مجموعة الموزعين الموسيقيين وهم "طارق مدكور" و "محمد مصطفى" و " نادر حمدى" و " توما" و "حمادة نبيل" وقد قام "مصطفى قمر" أيضاً بالمشاركة فى توزيع 4 أغنيات من الألبوم.. والمفاجأة هى قيام "إياد قمر" بوضع فكرة التوزيع الموسيقى لأغنية "لما تحب حد".
ومن ناحية أخري بلغت ميزانية تصوير كليب "هي " حوالي 500 ألف جنيه وهي الأغنية "الهيد" للألبوم من كلمات "أحمد مرزوق" ولحن "محمد النادى" وتوزيع "طارق مدكور" فى أسبانيا.. وقد وقع اختيار "مصطفى" على التصوير فى أسبانيا بعد مناقشات ومداولات طويلة بينه وبين المنتج "محسن جابر".. حيث اتفقا على أن يكون التصوير هناك مع فريق عمل أسباني يقوده المخرج العالمي "دانييل أورتيز" الذي قام بإخراج العديد من "كليبات" النجوم العالميين.وبالفعل تم إعداد ميزانية خاصة للكليب تخطت نصف مليون جنيه واستغرق التصوير "7" أيام وتم التصوير في أكثر من مكان من بينها صالة "ديسكو" في منطقة جبلية وفى أحد المنازل وعلى البلاج وظهر "مصطفى قمر" وهو يرتدى 4 أطقم من الملابس فى لوك جديد ومختلف.. وقد شارك فى الكليب "5 موديلز" من أشهر عارضات الأزياء في العالم.. وسوف يتم عرض الكليب حصرياً على قناتي "مزيكا" و "مزيكا زووم" مع صدور الألبوم.

وصلات



تعليقات