ساندرا بولوك سعيدة بتبنيها طفل

  • خبر
  • 03:37 مساءً - 5 مايو 2010
  • 1 صورة



بعد تبنيها الطفل "لويس" الذى يبلغ من العمر 4 أشهر ، أعربت الممثلة الامريكية ساندرا بولوك عن سعادتها الشديدة بهذا التبنى ، وقالت ساندرا فى مقابلة مع مجلة "هالو" الانجليزية : "ياله من أمر مدهش أن تشاهد طفلا ينمو ويكبر أمام عينيك".
كانت الممثلة الحائزة على جائزة الاوسكار قد تقدمت مؤخرا بطلب طلاق من زوجها "جيسي جيمس"وذلك بعد الكشف عن علاقتة مع عارضة الوشم ، وقالت بولوك فى المقابلة مع المجلة أن علاقتها بجيمس الان يسودها التفاهم على بعض المستويات والتسامح الكامل والدعم لشفائه .
يذكر أن "جيمس"قد خضع للعلاج من ادمان الجنس في أعقاب الكشف عن خيانته لـ"بولوك" فى محاولة منه للحفاظ على زواجة من الانهيار .
وأضافت ساندرا أنها لا تستطيع حقا أن تتخيل كيف ستكون علاقتها بـجيمس في المستقبل، إلا أنها أعربت عن أملها في أن يكونرفيقا لـ"لويس" في المستقبل، بغض النظر عن طبيعة علاقتها بـ"جيمس" ،خصوصاً ان جيمس لديه 3 اطفال من زيجاتة السابقة وهم "تشاندلر" (15 عاما) و"جيسي جي.آر" (12 عاما) و"صني" (6 أعوام) وقالت بولوك إنها وجيمس سيفعلوا ما فى وسعهم حتى لا يتغير شىء فى حياة الاطفال وانهم يجب ان يشعروا باستمرار الحماية والحب .
و



تعليقات