الأفلام الاجنبية تواصل فرض سيطرتها على عرش الايرادات هذا الاسبوع بقبضة ''الرجل الحديدى ''

  • خبر
  • 12:30 مساءً - 6 مايو 2010
  • 1 صورة



لقطة من فيلم الرجل الحديدى 2

احتل فيلم 2 Iron Man قمة شباك التذاكر المصري ها الاسبوع ، محققا 543 ألف جنيه، في أول أسابيع عرضه بدور العرض المصرية.
"الرجل الحديدي" بطولة روبرت داوني جونيور و جونيث بالتروو سكارليت جونسون .
ويأتى فيلم " عصافير النيل" للفنان فتحي عبدالوهاب، محافظاً على المركز الثاني، بعد أن حقق 424 ألف جنيه، بإجمالي إيرادات وصلت 682 ألف جنيه، في ثاني أسابيع عرضه.وهو من بطولة دلال عبدالعزيز و محمود الجندى و عبير صبري.
ويتراجع الفيلم الأمريكي Clash Of the Titans للمركز الثالث، بعد ان تصدر السباق لأسبوعين متتالين، وذلك بعد أن حقق إيرادات وصلت 373 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت مليون و 701 ألف جنيه مصري في ثالث أسابيع عرضه.
ثم يأتى " رسائل البحر" فى المركز الرابع ، بعد أن حقق إيرادات هذا الأسبوع وصلت 216 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات بلغ 6 مليون و 120 ألف جنيه، في الأسبوع الثالث عشر من عرضه.
فيلم "رسائل البحر" بطولة الفنان آسر ياسين الفنانة بسمةومن تأليف وإخراج داوود عبد السيد.
ويصعد فيلم " كلمني شكراً" من المركز الثامن للخامس هذا الأسبوع، بعد أن حقق 160 ألف جنيه هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات بلغ 15 مليون و 60 ألف جنيه في أسبوع عرضه الخامس عشر.
"كلمني شكرا" بطولة عمرو عبدالجليل و غادة عبدالرازق والإخراج ل خالد يوسف .
و فى المركز السادس فيلم My Name Is Khan، بتحقيقه 134 ألف جنيه، وبإجمالي مليونين و 163 ألف جنيه، في عاشر أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
و ينضم للسباق هذا الأسبوع فيلم " هليوبوليس"، ويحتل المركز السابع بعد أن حقق إيرادات وصلت 120 ألف جنيه في أول أسابيع عرضه.
بطولة كل من خالد ابو النجا و حنان مطاوع و هاني عادل ، من تأليف وإخراج أحمد عبدالله.
وجاء فيلم Alice in Wonderlandفي المركز الثامن هذا الأسبوع، بعد أن حقق 90 ألف جنيه، وبإجمالي مليونين و 164 ألف جنيه، في تاسع أسابيع عرضه.
و هو بطولة آن هاثاواي و جوني ديب و ميا واسيكوسكا.
وتقهقهر فيلم How to Train Your Dragon للمركز التاسع محققا 87 ألف جنيه، وبإجمالي 701 ألف جنيه في خامس أسابيع عرضه في دور العرض المصرية.
و اخيرا تراجع من المركز السابع للعاشر فيلم The Bounty Hunter، حيث حقق 81 ألف جنيه في هذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات 933 ألف جنيه في سادس أسابيع عرضه فى دور العرض المصرية.

وصلات



تعليقات