الرجل الحديدى يواصل فرض سيطرته على شباك التذاكر المصرى

  • خبر
  • 03:50 مساءً - 13 مايو 2010
  • 1 صورة



يواصل فيلم 2 Iron Man احتلال قمة شباك التذاكر المصرى هذا الاسبوع، بعد أن حقق إيرادات 349 ألف جنيه، بإجمالي إيرادات وصلت 891 ألف جنيه، في ثاني أسابيع عرضه. وهو بطولة روبرت داوني جونيور و جوانيث بالترو و سكارليت جوهانسون .
وياتى فيلم " تلك الأيام" بطولة محمود حميدة و أحمد الفيشاوى في المركز الثاني بعد أن حقق إيرادات هذا الأسبوع وصلت 250 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات 544 ألف جنيه مصري في ثاني أسابيع عرضه.
وقد بقى الفيلم الأمريكي Clash Of the Titans فى مركزه الثالث، وذلك بعد أن حقق إيرادات 245 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصلت مليون و 947 ألف جنيه مصري في رابع أسابيع عرضه. بطولة سام ورثينجتون.
.ويتراجع فيلم " عصافير النيل" بطولة فتحي عبد الوهاب و عبير صبرى، إلى المركز الرابع بعد احتلاله المركز الثانى فى الاسبوع الماضى، بعد أن حقق 190 ألف جنيه، بإجمالي إيرادات وصلت 862 ألف جنيه، في ثالث أسابيع عرضه.
وجاء فيلم link.
وفى ثانى أسابيع عرضه يتقدم فيلم " هليوبوليس"بطولة خالد ابو النجا و حنان مطاوع للمركز السادس، بعد أن كان في المركز السابع بعد أن حقق إيرادات وصلت 125 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 225 ألف جنيه، في ثاني أسابيع عرضه.
ويتراجع للمركز السابع فيلم My Name Is Khan، وقد حقق 104 ألف جنيه، وبإجمالي مليونين و 267 ألف جنيه، في الأسبوع الحادي عشر من عرضه بقاعات العرض المصرية.
وتقدم هذا الأسبوع للمركز الثامن فيلم How to Train Your Dragon بعد أن كان فى السابع ، محققا 75 ألف جنيه، وبإجمالي 777 ألف جنيه في سادس أسابيع عرضه .
وجاء في المركز التاسع فيلم Brooklyn's Finest في أول أسابيع عرضه في قاعات العرض المصرية، محققا 70 ألف جنيه مصري.
وأحتل المركز الاخير هذا الاسبوع فيلم Alice in Wonderland ، بعد أن حقق 55 ألف جنيه، وبإجمالي مليونين و 219 ألف جنيه، في عاشر أسابيع عرضه.

وصلات



تعليقات