رفضت خلع ملابسها , فرفع عليها المخرج دعوى قضائية

  • خبر
  • 04:43 مساءً - 14 مايو 2010
  • 1 صورة



مخرج ايطالى يمر بتجربة شخصية بين ارجاء قاهرة المعز , يتزوج مصرية رغما عن اهلها و يفر بها , ولكن أهلها ينجحون فى استردادها وهى تحمل بين احشائها طفل هذا المخرج , الذى يلجا لحكومته فتعجز عن مساعدته , فيضطر للجوء الى المافيا لاستعادة زوجته و وليده .
تلك القصة الحقيقية التى مر بها المخرج الايطالى ب . باولو , و قرر تحويلها الى فيلم سينمائى , وعندها قرر الاستعانة بممثلة عربية تؤدى دور الفتاة المصرية التى كانت تعمل فى احد الملاهى الليلية .
وتم عرض الدور والسيناريو على الممثلة المغربية المقيمة فى ايطاليا حفيظة قسوى و التى وافقت على الدور , اعجابا بقصة الفيلم و واقعية احداثه.
وفى منتصف التصوير يفاجئها المخرج الايطالى ذات نهار باضافة مشهد جديد للسيناريو - غير موجود فى الاصل عند التعاقد - تقوم فيه البطلة بخلع كامل ملابسها والظهور عارية على الشاشة فى لقاء حميم مع زوجها على الفراش , معللا هذا برغبة شركة توزيع الفيلم ز
رفضت الممثلة الشابة طلب المخرج وأعلنت انها لديها ما يمنعها من اداء المشهد , فرفع عليها دعوة قضائية تنظرها محاكم ايطاليا هذه اليام
وفى تصريح حول الازمة قالت حفيظة قسوى : أنا قبل أن أكون ممثلة أنا عربية مسلمة ولدي جمهوري المغربي الذي أحترمه , كما إني لست للبيع وأنا أقدم فني وليس جسدي.

وصلات



تعليقات