مصور لبناني: لم أصالح تامر حسني.. ومطلوب اعتقاله ببيروت

  • خبر
  • 08:33 مساءً - 14 مايو 2010
  • 1 صورة



نفىالمصور اللبناني صلاح شيخو أي نية للصلح مع الفنان المصري تامر حسني، بعد الخلافالذي نشب بينهما الشهر الماضي في بيروت، إثر التقاط شيخو صورا لتامر مع معجباته.
وقالالمصور اللبناني -في تصريح خاص لـmbc.net-: إن مذكرة توقيف (اعتقال) تحمل الرقم 3886 صدرت هذا الأسبوع فيبيروت بحق الفنان تامر عباس فرغلي الملقب فنيا تامر حسني، مشيرا إلى أن مهلةالمذكرة هو 10 أيام، وأنه إذا لم يسلم المطرب المصري نفسه خلالها تحوّل المذكرةإلى القضاء اللبناني.
وقالالمصور اللبناني: لم أفعل شيئا لتامر ولا لمرافقيه لكي أتعرض للضرب بهذا الشكل؛ ماأدى إلى تكسير أسناني ورضوض في أنحاء جسمي وورم في وجهي، بالإضافة إلى أخذ كاميراالتصوير عنوة مني، مع أنها ليست لي بل للمجلة التي أعمل فيها، لهذا لجأت إلىالقضاء ورفعت عليهم دعوى لأحصل على حقي.وأضافأنه على رغم كل ما تعرضت له لم أكن بعيدا عن الصلح عندما كان تامر حسني في بيروت،إلاّ أنه بدلا من أن يعالج لي أسناني ويعيد إلي الكاميرا ولّى هاربا إلى مصر، معأني كنت رفعت عليه دعوى وحضر إلى مخفر الأشرفية شخصيًّا، وهناك صور تثبت ذلك، وصورأخرى تثبت وجودي في المستشفى للعلاج.
وكرّرالمصور اللبناني نفيه أن يكون الخلاف بسبب حديثه مع تامر عن عمرو دياب أو شيرينعبدالوهاب أو أي مصري، متسائلا: كيف آتي على سيرة هذين الفنانين اللذين أحبهماوأسمعهما باستمرار، وهما من الفنانين الذين نفتخر بهم في العالم العربي.
وروىالمصور اللبناني تفاصيل الواقعة قائلا: لقد حضرت إلى النايت كلوب (المقهى الليلي) صدفة، ولم أكن أعلم أن تامر حسني موجودا فيه،وعندما رأيته التقطت له الصور مع معجباته.
وتابع:لكنّ تامر حسني على ما يبدو انزعج وطلب مني الكاميرا ومحا ما أراد من الصور، وردّلي الكاميرا، لكن أحد مرافقيه أشار إليه أنه بإمكان المصوّر أن يعيد الصور التيتمّ محوها، ما جعله يصدق هذا الكلام وينتزع مرافقوه الكاميرا مني بالقوة بعد ضربيوتكسير أسناني.. الخ.
وأضافأنه نوى إذا تمت معالجته من قبل تامر حسني وإعادة الكاميرا ألا أرفع عليه دعوى..قائلا: وعندما لم يتصل بي ولم يعمل على علاجي توجهت مع رئيس تحرير المجلة إلى مخفرالأشرفية وحررت محضرا من أجل حفظ حقي.دعوىسب وقذفمنجانبه قال رامي مرعي -رئيس تحرير مجلة الوليد-: إنه بصدد رفع دعوى سب وقذف ضد تامرحسني بسبب تصريحاته الإعلامية غير الصحيحة.
وأضافأن تامر قال إنه لم يدخل إلى المخفر في لبنان، والحقيقة أنه دخل ولدينا صور تثبتذلك، بالإضافة إلى أنه –أي تامر حسني- اتهمه بأنه ليس لبنانيا –أي رامي مرعي- بلهو مواطن سوري وكان في السجون السورية، مع أنه –أي رامي مرعي-لبناني من مواليد الباشورة بيروت.
وتابعرامي مرعي أنه سيعمل على توقيفه في ثلاث دول عربية من خلال السفارات الموجودة فيبيروت من دون أن يفصح عنها.
تامرحسني قد قال -في مقابلة سابقة مع mbc.net-: إنالمشادة التي وقعت بينه وبين مصور لبناني في بيروت جاءت على خلفية قيام الأخير بسبمواطنه عمرو دياب، مشددا على أنه لم يدخل قسم الشرطة بلبنان للتحقيق معه في تلك الواقعة.
وقالتامر -لـmbc.net-: إنهكان يحضر حفل عشاء بأحد الفنادق ببيروت، التي يتواجد بها لاستكمال تصوير مشاهدفيلمه " نور عيني"، برفقة بعض القائمين على العمل معه، وفوجئ باقتحام ذلكالمصور للجلسة دون استئذان، وقام بالتقاط بعض الصور له، كما حاول أن يجري معهحديثا صحفيا.
وأضافتامر أنه عندما اعتذر للمصور فوجئ به يؤكد له أنه سمع بنفسه من الفنان عمر ديابإهانات في حق تامر، ويرغب في الحصول منه على رد، إلا أن الأخير رفض التعليق لشعورهبأن ذلك المصور يرغب في استفزازه.

وصلات



تعليقات