التليفزيون المصري يفتتح الموسم الرمضاني ''أكتوبر الآخر'' 

  • خبر
  • 09:08 صباحًا - 19 مايو 2010
  • 1 صورة



بدأت نادية حليم رئيس التليفزيون المصري مؤخراً في التحضير لخريطة التليفزيون المصري لموسم رمضان 2010.
قال مصدر مسئول بماسبيرو في تصريح خاص لـFilFan.com: "قامت نادية حليم رئيس التليفزيون المصري بعقد عدة اجتماعات مع كل من عزة مصطفى رئيس القناة الأولى وشافكي المنيري رئيس القناة الثانية وجمال الشاعر رئيس الفضائية المصرية، من أجل تحديد الملامح الأولى لخريطة التليفزيون المصري في رمضان 2010".
وأكد: "طلبت نادية حليم الإسراع في تجهيز مجموعة من الأفكار الجديدة من البرامج الدينية والمنوعات والكوميدية لخريطة القنوات في رمضان، حتى يتم تجهيزها للعرض خلال الأسابيع القادمة، كما بدأت أيضاً في اختيار الأعمال الدرامية التي ستعرض على شاشات التليفزيون, حيث وقع اختيارها على مسلسل ( أكتوبر الآخر) للعرض على شاشة الأولى، ليصبح أول مسلسل درامي حجز مكانه مبكرا على شاشة التليفزيون المصري".
مسلسل "أكتوبر الآخر" من بطولة فاروق الفيشاوي و بوسي و منة فضالي، ومن إخراج إسماعيل عبد الحافظ، ومن إنتاج مدينة الإنتاج الإعلامي.
كما طالبت رئيس التليفزيون المصري بمذكرة كاملة عن كل الأعمال الدرامية التي يقوم التليفزيون بإنتاجها، سواء قطاع الإنتاج، أو شركة صوت القاهرة، أو مدينة الإنتاج الإعلامي، بجانب أسماء كل الأعمال الدرامية التي قام الاتحاد بشرائها مؤخرا من أجل تحديد باقي مسلسلات الخريطة.



تعليقات