نانسى عجرم تعشق مصر وتحس بالانتماء لها

  • خبر
  • 08:52 مساءً - 23 مايو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
نانسى عجرم
صورة 2 / 2:
نانسى عجرم

قالتالفنانة اللبنانية نانسى عجرمأنها حزينة لأنها لم تخض غمار المنافسة على جائزةالميوزيك أوورد لهذا العام, بسبب طرح ألبومها الأخير بتفكر فى إيه, فى أواخر عام,2008 بينما تتم المنافسة بين الألبومات التى تم طرحها خلال عام 2009 فقط.
وقالت نانسي عجرم لقد حصلت على هذه الجائزة عن ألبومي قبل الأخير,وللأسف ألبومي الأخير بتفكر في إيه طرح في عام ,2008 لذلك أتمنى أن أنافس عليها فيالدورة المقبلة عن ألبومي الجديد,الذي تقرر طرحه في موسم عيد الفطر المقبل.
وبالتأكيد سأقتنص الجائزةعن ألبومى المقبل الذى عكفت على العمل عليه لأكثر من عام ونصف, وأرجو أن يحقق نجاحاكبيرا.وعن سبب اختيارها أداء أغنية افتتاح بطولة كأس العالم باللهجةالمصرية, قالت المطربة اللبنانية: الجميع يعرف عشقي لمصر, وللغناء باللهجةالمصرية, فأنا محسوبة على مصر كما أنا محسوبة على لبنان.
أنا أنتمي لمصر, فمصر إنصح التعبير بلدي الثاني, وأقضي بها فترات طويلة من العام, وكل أعمالي أسجلها فيمصر.
وأضافت: لكن هذا لا يعني أنني أفضل اللهجة المصرية في الغناء علىاللهجات الأخرى العربية, فأنا مقتنعة أن الشيء الوحيد الذي يفصل في اختياراتي بينأغنية وأخرى ولهجة وأخرى فقط يكون جودة كلمات ولحن وتوزيع هذه الأغنية, لأنني لستمتعصبة لبلد دون آخر أو معقدة لهذه الدرجة, وأتعامل مع الفن بدون قيود.
وأكدت المطربة اللبنانية أنها وافقت على أداء النسخة العربية لأغنية افتتاحكأس العالم لكرة القدم 2010 في جنوب إفريقيا ليس من أجل أنها ستشارك المطربالعالمي أيكون الغناء, رغم اعترافها بنجاحه وجماهيريته, ولكن لأن الحدث يأتي كل 4 سنوات وسيكون محل أنظار العالم كله.وعن كيفية ترشيحها لغناء أغنية كأس العالم, قالت نانسي الترشيح جاء منشركة المياه الغازية الراعية لكأس العالم, وهي نفس الشركة التي أقوم بالدعاية لهامنذ فترة طويلة, فكان من الطبيعي أن يتم ترشيحي لهذه الأغنية, ولم يأتِ الترشيح منمنظمي كأس العالم ولا من المغني أيكون.
وأكدت أنها كانت سترفض التعاون مع أيكون إذا لم يكن تعاونهما في كأس العالم,قائلة نعم كنت سأرفضه, لأنني ضد الدويتو بشكل عام سواء كان مع مطرب عربي أو مغنٍأجنبي, فهناك مطربون عمالقة في العالم العربي عرضوا عليّ مشاركتهم الغناء ولكنيرفضت, لأنني لست مؤمنة بـ "الدويتو" أصلا.

وصلات



تعليقات